فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل يعود لتصدر الإيرادات

عاد الفنان محمد هنيدي ليحتل المركز الأول من خلال فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، في إيرادات الأفلام المعروضة حيث حقق الفيلم بإجمالي إيرادات وصلت إلى 947 ألفًا و60 جنيهًا.

إيرادات الأفلام المعروضة

بينما احتل فيلم شلبي للنجم محمود كريم عبدالعزيز وروبي المركز الثاني في إيرادات الأفلام المعروضة وذلك حسب بيان صادر عن شركة التوزيع السينمائي، ووصلت إجمالي إيرادات فيلم شلبي إلى 680 ألف جنيه.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

تدور أحداث فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل ضمن إطار كوميدي، ويقدم النجم محمد هنيدي بطل العمل شخصية أخصائي تجميل، يعمل في عيادة تجميل يتعرض للعديد من المواقف والمفاجآت.

فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل

يضم فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في بطولته بجانب محمد هنيدي، عدد من النجوم وهم محمد سلام، نور اللبنانية، أحمد فؤاد سليم، ياسر الطوبجي، محمود حافظ، ضياء الميرغني، مادلين طبر، محمد الصاوي، رحمة أحمد، محمد رضوان، وآخرين والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز.

فيلم شلبي

جدير بالذكر أن فيلم شلبي من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كلًا من كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، سليمان عيد.

فيلم شلبي

تدور فيلم شلبي حول الشاب صابر، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم 'شلبي'، وسرعان ما يخوض 'صابر'، أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

فيلم شلبي في المركز الثاني بقائمة إيرادات الأفلام المعروضة