فيلم ولاد رزق 3 يحقق رقم قياسي جديد.. وتركي آل الشيخ يتحدى هؤلاء

احتفل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية بتحقيق فيلم ولاد رزق 3 رقم قياسي جديد، حيث تخطى الـ 720 مليون جنيه إيرادات حول العالم خلال أسبوعين.

كتب تركي آل الشيخ في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك: «في أسبوعين عرض فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري».

تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم ولاد رزق 3

وتابع: «صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ما تم صرفه على الفيلم.. الحقيقة إنه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA وتقديم محتوى منافس بجودة أعلى من السوق وقصة ناجحة تستطيع تحقيق الهدف والمكسب بالإضافة دعاية ناجحة لموسم الرياض».

واختتم تركي آل الشيخ عن فيلم ولاد رزق 3: «سنقدم على خطوات مماثلة ومحسوبة وسننتقي بعناية وسنعلن عن ذلك قريبًا ونلتقي مع نتيجة إيرادات ولاد رزق 3 بعد 8 أسابيع إن شاء الله لنحسب معًا الرقم المنجز.. ولاد رزق بالشراكه مع موسم الرياض وGEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم.. GEA تدعم الإبداع أينما كان».

تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم ولاد رزق 3 تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم ولاد رزق 3

أبطال فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين أمين، محمد لطفي، إياد نصار، علي صبحي، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، بالإضافة إلى مشاركة الفنان كريم عبد العزيز، كضيف شرف في الفيلم، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم ولاد رزق 3 تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم ولاد رزق 3