فينيسيوس جونيور يبعث برسالة خاصة لـ محمد صلاح عبر انستجرام

بعث الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني، برسالة خاصة لنظيره المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك عقب المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

ونشر الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد الإسباني، صورة تجمعه بالنجم المصري محمد صلاح، وذلك عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، وعلق عليها بإيموشن نجمة، في إشارة إلى سعادته بالعلاقة الطيبة التي تربطه بالفرعون المصري..

وانتهت مباراة ليفربول ضد ريال مدريد، التي جرت أمس الأربعاء، على ستاد سانتياجو برنابيو، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال ، بفوز الميرنجي بهدف دون رد.

اتسم الشوط الأول بندية بين كلا الفريقين، وهجمات هنا وهناك، وتألق ملحوظ لحارسي المرمى في الزود عن مرميهما، للخروج بشباك نظيفة مع نهاية الشوط، وبدأ ريال مدريد المباراة ضاغطًا وكان قريبًا من تسجيل أكثر من هدف لولا براعة أليسون بيكر حارس الريدز، الذي تصدى لأكثر من فرصة هدف محقق.

في المقابل تخلى ليفربول عن حذره مع مرور ربع ساعة من الشوط الأول وبدأ في مبادلة ريال مدريد الهجمات، وقاد نجمه محمد صلاح أكثر من هجمة لصالح الريدز، وصنع فرصًا لزملائه لكن براعة البلجيكي تيبو كورتوا حالت دون تسجيل الريدز لهدفًا في الشوط الأول، لتنتصف المباراة بتعادل سلبي بين الفريقين.

وفي شوط المباراة الثاني ضاعف ليفربول من ضغطه من أجل تسجيل هدفًا يعود به لأجواء المباراة لكن لاعبيه أهدروا أكثر من فرصة.

ونجح كريم بنزيما من تسجيل هدفًا لريال مدريد في الدقيقة 78 من شوط المباراة الثاني لتنتهي المواجهة بفوز ريال مدريد في موقعة الإياب بهدف دون رد.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح ريال مدريد 5-2، ليحسم الميرنجي تأهله للدور ربع النهائي بفوز في المباراتين بنتيجة 6-2.

تشكيل ريال مدريد ضد ليفربول.. بنزيما يقود هجوم الميرنجي

مدربه السابق: محمد صلاح رفض برشلونة ويريد ريال مدريد

غيابات ليفربول أمام ريال مدريد في دوري الأبطال

رسميًا.. كأس العالم للأندية 2025 يجمع الأهلي والهلال وريال مدريد

قائمة ريال مدريد ضد ليفربول.. عودة كريم بنزيما وميندي