فينيسيوس يتحدث عن علاقته مع بنزيما وحلم الكرة الذهبية

تحدث البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم فريق ريال مدريد، عن علاقته مع زميله كريم بنزيما، وطموحه في الحصول على الكرة الذهبية خلال مسيرته.

اقترب فينيسيوس من توقيع عقد جديد طويل الأمد مع ريال مدريد، بمجرّد عودته من عطلته الصيفية الأسبوع المقبل.

قال فينيسيوس جونيور في تصريحاته لشبكة تي إن تي البرازيلية:«لا أحب حقًا إجراء الكثير من المُقابلات، أراها مملة للغاية لأنهم يسألون دائمًا نفس الأسئلة».

تابع:«في كل مرة أشاهد فيها هدفي في نهائي دوري الأبطال أشعر بالسعادة، لا أعتقد أن هناك أي شيء أفضل في العالم من ذلك».

أوضح:«جدالي السابق مع بنزيما؟ اتصل بي بعد ذلك وقال 'أنت تعلم أنني معجب بك كثيرًا، وما قيل لم يكن صحيحًا' وأنا أصدقه، لدي مودة كبيرة تجاهه».

أردف:«بنزيما يعرف كيف يُعاملني، لقد كنت اتابع لعبه مع قبل وأنا معجب كبير وقدرتي على اللعب معه اليوم أمر لا يصدق، لقد اعتبرني مؤخرًا في مقابلة له ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم، لذلك أنا سعيد حقًا».

أكد:« الفوز بالكرة الذهبية؟ إنه شيء سيأتي وقته بشكل طبيعي، كريم يبلغ من العمر 35 عامًا والآن سيفوز بها، وفاز بها مودريتش في سن الـ33، ولدي سنوات عديدة لأتطور، الطريق طويل جدًا إذا أراد الله أن أفوز بها يومًا ما».

وواصل:« لا أحب أن أُصنّف نفسي سأترك ذلك للناس، لكن تذكر أنني سجلت هدفًا في النهائي، وهدفًا في نصف النهائي وقدّمت تمريرة حاسمة في ربع النهائي ، عمري 21 سنة فقط، أريد متابعة لاعبين مثل كريم ومودريتش ومارسيلو الذين فازوا بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، أريد الاقتراب منهم قدر الإمكان».

أتم:«انتقاد طريقة تسديدي للكرات؟ يتحدث الجمهور عن ذلك ولكن الموسم الماضي أثبت الكثير من الأمور، لا يتذكر الجمهور أنه في موسمي الأول فزت بجائزة أفضل لاعب في الشهر مرتين وتعرضت للإصابة».

محمد عادل «وشه حلو» على الأهلي قبل مواجهة الجونة.. حضر الخماسية أمام الزمالك

ماذا قدم الأهلي والجونة في الدوري الممتاز قبل مباراة الليلة؟