فيوتشر يحتفل بعيد ميلاد علي ماهر

احتفل لاعبو فيوتشر وأعضاء الجهاز الفني بعيد ميلاد علي ماهر، مدرب الفريق، الذي أتم علي ماهر عامه الـ 49، في حضور عبد الظاهر السقا المدير الرياض.

يمتلك علي ماهر مسيرة مميزة ليس مع فريقه الحالي فيوتشر، ولكن مع جميع الفرق التي تولى تدريبها مؤكداً على جدارته الفنية، وأنه من طراز المدربين الكبار الذين يملكون طموح بلا نهاية وقادرون على اكتشاف العديد من المواهب من منجم الكرة المصرية.

أدار الحظ ظهره لـ علي ماهر عندما كان لاعبًا في صفوف الأهلي ، بعدما تسببت الإصابة في اعتزاله مبكراً.

ولد علي ماهر فى 3 ديسمبر عام 1973، وسطع نجمه فى نادى الترسانة وأصبح أحد اللاعبين المهمين فى تشكيلة المنتخب الأوليمبى الحائز على ذهبية دورة الألعاب الأفريقية.

شارك على ماهر مع المنتخب الأول فى كأس الأمم الأفريقية 1996 قبل أن ينضم إلى النادى الأهلى وسرعان ما أصبح علي ماهر أفضل هداف في مصر، متصدراً هدافي بطولة الدورى العام قبل أن يأتي الحارس الأفريقي مامادو سيدي ويتسبب فى اصابته إصابة بالغة.

اعتزل على ماهر مبكراً بسبب الإصابة واتجه إلى مجال التدريب وتولى تدريب فرق الأشبال بالنادي الأهلي حتى تم اختياره مدرب بالفريق الأول.

درب علي ماهر النادي المصري في الموسم قبل الماضي، ونجح في انتشال الفريق من مراكز متأخرة بجدول المسابقة ليضعه بين الأربعة الكبار ويضمن له المشاركة في كأس الكونفدرالية، غير أنه رحل عن الفريق بعد نهاية الموسم.

ومع بداية الموسم الماضي تولى علي ماهر تدريب فريق فيوتشر باحثاً عن إنجازاً جديداً في مسيرته التدريبية وهو ما كان بالفعل مع الفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري العام، ليقوده علي ماهر إلى تحقيق المركز الخامس وحصد بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، بالإضافة إلى التأهل لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

أسوان يواصل نتائجه السلبية في الدوري بعد الخسارة أمام فيوتشر بثنائية

فيوتشر يفوز على الداخلية في مباراة البطاقات الحمراء