فيوتشر يكشف حقيقة عودة كريم نيدفيد إلي الأهلي .. فيديو

كشف عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، حقيقة عودة كريم نيدفيد لاعب الفريق إلى الأهلي، بعد انتهاء إعارته مع نهاية الموسم الجاري.

وقال السقا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن فريقه لم يتطرق إلى مثل هذا الأمر، وكذلك الأهلي لم يخاطبه بشأن اللاعب رغم انتهاء إعارته بنهاية الموسم، بينما عدم مشاركة سعد سمير، بسبب إصابة تعرض لها لذلك يرفض علي ماهر مدرب الفريق، المجازفة به.

وأضاف أن إن فريقه حقق فوزًا مهمًا على أسكو كارا التوجولي، نحو مشواره في التأهل إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية، والمباراة المقبلة أمام بيراميدز ستكون صعبة للغاية وحاسمة، خاصة وأنها تحدد المتأهل الثاني من المجموعة.

وأشار إلى أن الفريق الذي سيكون في كامل تركيزه ولاعبيه لديهم الإصرار والأكثر جاهزية، سيصعد إلى ربع نهائي الكونفدرالية، موضحًا أن بيراميدز وفيوتشر قدما كرة قوية ومميزة في البطولة.

وأوضح أن فيوتشر تركيزه كان ينصب على الفوز بنتيجة كبيرة على أسكو كارا، وهو ما تحقق بالفعل، مضيفًا «لم نكن نرغب في الوصول إلى أن يتأهل واحد فقط من فيوتشر وبيراميدز، كنا نتمنى أن نلتقي في نهائي البطولة، لكن المباراة المقبلة الفائز فيها سيخوض نهائي البطولة».

واختتم تصريحاته «أهنيء علي ماهر على تواجده على الخطوط الفنية لقيادة فيوتشر أمام أسكو كارا بعد حصوله على الرخصة التدريبية A، ووجوده أحدث فارقًا كبيرًا مع اللاعبين».