في أول ظهور.. سيدة الشرقية تكشف مفاجآت عما حدث مع زوجة ابنها.. فيديو

سادت حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو مصور لزوجة تتعدى بالضرب المبرح على حماتها بالمنزل، بعد مشادة كلامية في حضور والدتها.

وكشفت السيدة حنان المعتدى عليها، أنه كان هناك مشادة كلامية في الشقة بينها وبين زوجة ولدها والتي تدعى «نداء»، إلى أن جاءت والدتها واضطررت للخروج إليها واكتشفت أنها تتحدث عن شكوى ابنتها نداء من عدم شرائي شيئًا لها في موسم عاشوراء قبل زواجها.

وقالت حنان في أول ظهور تلفزيوني لها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، «قلت لوالدة نداء أنا مش عايزة مشاكل، وبنتك تقعد في شقتها معززة مكرمة، وتعيش بفلوس زوجها اللي بيبعتها ليها من برا، لإنها كانت كل شوية بتيجي تقولي شوفيلي فلوس زوجي فين، وكل شوية تطلب مني حاجات».

وتابعت: «نداء كانت عاملة مشاكل ليا كل يوم، وأهلها لم يعتذرو لي حتى الآن، وأبوها بيقول إن ابنته معمول ليها اعمال وأسحار، وهذا الكلام غير صحيح، لإنها كانت مقيمة معي على مدار سنة ونصف منذ زواجها، ولم أرى منها شيء كهذا».

وأردفت حنان سيدة الشرقية خلال حديثها: أنا مطلقة بقالي 20 سنة وشوفت المرار، ومش عايزة ابني يطلق زوجته عشان خاطر بنته الرضيعة الصغيرة، وعلي مصمم على الطلاق ومش عارفة أعمل ايه.

وأكملت: «الواقعة كانت يوم الجمعة الماضية، وعلي اكتشف الموضوع بالتليفون لما شاف الكاميرات، وقام بمشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وعندما عاتبته قال لي: أنا عايز أجيب حقك وهجيبهولك يا أمي».

واستكملت حنان المعتدى عليها: بعد الواقعة مباشرة طلبت من زوجة ابني أن ترحل إلى منزل أهلها لعدم حدوث مشاكل بيننا مجددًا، ولكنها رفضت وصعدت إلى شقتها الزوجية وقالت لي: أنا هقعد في شقة بنتي.

واختتمت سيدة الشرقية حديثها: «لو نداء جاءت للاعتذار لي، فلن أسمح لها بدخول منزلي مرة أخرى، لأن ما فعلته بي شيء محزن، ودخولها إلى بيتي ممنوع».