في الجنة يا أمي.. ناشئ الزمالك صاحب الصورة المؤثرة: والدتي ستظل في قلبي وعقلي.. فيديو

تصدر احتفال محمد محسن، ناشئ الزمالك مواليد 2011، مواقع التواصل الاجتماعي «سوشيال ميديا»، وذلك بعد تسجيله هدفًا في دوري الناشئين، وانتشرت صورة اللاعب محمد محسن ناشئ الزمالك بالاحتفال بوالدته الراحلة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لاقت تفاعل معها من مختلف الجماهير، حيث ظهرت صورة والدته على التشيرت الذي كان يرتديه وعليه جملة «في الجنة يا أمي».

ناشئ الزمالك يكشف تفاصيل مؤثرة في حياته

وكشف محمد محسن، ناشئ نادي الزمالك، خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد، تفاصيل رحلته في عالم كرة القدم والصعوبات التي واجهته في حياته، مرورًا بوفاة والدته التي كانت تحلم أن يصبح ابنها لاعب كرة قدم عالمي.

قال محمد محسن ناشئ نادي الزمالك، إن الجيران في المنطقة التي يعيش بها اكتشفوا أن لديه موهبة كرة القدم أثناء لعب  في الشارع مع الأطفال، كما أنهم طالبوا من والده أن يلحقه بإحدى الأندية أو الأكاديميات الرياضية لتطويره وتأهيله بدنيا ورياضيا للعب في كبرى الأندية.

بداية ناشئ الزمالك في رحلة كرة القدم

وأضاف محمد محسن، أن البداية كانت بالالتحاق بمشروع مواهب مصر، حيث لعب لمدة 7 أشهر كاملة تحت إشراف كابتن إسلام محروس، الذي ساعده كثيرًا وطور من أدائه في ممارسة كرة القدم قبل الالتحاق ببراعم نادي الزمالك.

وتابع: أنه لاقى العديد من الصعوبات التي حالت بينه وبين حلمه في الالتحاق بنادي الزمالك، حيث أجرى 27 اختبار بالنادي، قبل الموافقة على التحاقه وقبوله للعب مع ناشئ الزمالك، وموضحأ أنه يشرف على تدريبه كلا من إسلام المأمور وإيهاب الرفاعي.

وأوضح ناشئ الزمالك، أن والدته توفت منذ 3 سنوات وكانت تحلم أن يصبح  ابنها لاعب كرة قدم عالمي، لافتا إلى أنها أكثر من ساندته  لتحقيق حلمه في اللعب بأكبر الأندية في الوطن العربي.

تأثير رحيل والدته عنه

واستطرد، أنه بعد وفاة والدته تأثير كثيرا بغيابها وفقد تشجيعها له بعد ذلك، مؤكدًا أن أفضل طريقة للتعبير عن حبه لها وتذكرها من خلال طباعة صورتها على تيشيرت وتقبيلها عقب تسجيل أي هدف أثناء مشاركته مع براعم الزمالك.

وأكد ناشئ الزمالك، أن تذكر والدته ليس مجرد صورة يتم طبعها على تيشرت ويقوم بتقبيلها، بل ستظل في قلبه وعقله ولن ينساها نهائيًا حتى لو أصبح أفضل لاعب كرة قدم في المستقبل.

صعوبات تواجه ناشئ الزمالك

أردف محمد محسن، أنه يذهب 4 أيام للتدريب واللعب مع فريق البراعم بنادي الزمالك، حيث يقطع أكثر من 60 كم ذهابا ومثلهم إيابا، مشددًا أن هذه الصعاب لن تعرقله عن تحقيق حلمه.

واستطرد محمد محسن، أن لاعبي الزمالك «زيزو، شيكالابا، إمام عاشور» دائمًا ما يساندونه ويشجعونه على بذل مجهود كبير من أجل تحسين وتطوير مستواه، كما أن المستشار مرتضى منصور أحدث طفرة في البنية التحتية بنادي الزمالك، موضحًا أن قدوته عالميًا في كرة القدم «ماردوانا، صلاح، هالاند، مبامي».

بداية مارسة كرة القدم

ونوه ناشئ الزمالك، أن لاعب كرة القدم الكبير تكون بدايته من خلال ممارسة اللعب في الشارع، وهذا الأمر بدأ معه وأنه مارس كرة القدم في الشارع هو يبلغ من العمر 5 سنوات، منوهًا إلى أنه يبلغ الآن 11 عام.

أبان لاعب الزمالك، أن أول عمل خيري سوف يقوم به عقب تحقيق حلمه هو بناء مسجد في قريته، كما أنه سوف يخصص جزء من مرتبه للأعمال الخيرية والتبرع للفقراء والمساكين.

واختتم حديثه، بتوجيه رسالة إلى «جدته»، والدة والده التي قامت بتربيته عقب رحيل والدته، أنه سوف يحقق أحلامهم ويصبح لاعب كرة قدم كبير.