في اللحظات الأخيرة.. 5 مسلسلات تخرج من رمضان 2024

شهدت الأيام القليلة الماضية خروج عدد من الأعمال من سباق رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة، بعد الإعلان عنها ومنها مسلسلات تم الترويج لها.

خرج مسلسل أمير العوامري بعد طرح البرومو التشويقي للعمل، والانتهاء من حوالي 80 % من التصوير بشكل مفاجئ.

مسلسلات تخرج من رمضان 2024

وكشف المخرج محمد النقلي، سبب خروج مسلسل هاني سلامة الذي يعيده بعد غياب عامين، موضحًا أن السبب الرئيسي هو ضيق الوقت.

مسلسل أمير العوامري

وتابع في تصريحات تلفزيونية له، أن العمل مكون من 30 حلقة، ومن المقرر استئناف التصوير بعد انتهاء إجازة عيد الفطر 2024، ويُحدد موعد عرضه في وقت لاحق.

وشهد البرومو ظهور أبطال العمل وهم هاني سلامة، وميرهان حسين، سوسن بدر، وأحمد صفوت، وخالد زكي، ومي سليم، وحجاج عبد العظيم، ومها نصار ودنيا المصري.

برومو مسلسل أمير العوامري برومو مسلسل أمير العوامري

مسلسل إثبات نسب

كما خرج مسلسل إثبات نسب بطولة الفنانة درة في اللحظات الأخيرة، رغم بيانها بأن الأمر مازال قيد الدراسة، إما بعرضه في النصف الثاني من رمضان 2024 أو الشهور المقبلة.

وقالت درة عن تأجيل مسلسلها: «القرار سيكون مبني على مصلحة المسلسل نظرًا لضيق الوقت، كي نقدم عملًا جيدًا متكامل يليق بجمهورنا مع العلم أن الكثير من الأعمال أحيانًا يتم تأجيلها لمدة عام كامل، لتقديمها في مستوى عالي من الجودة دون تسرع، والأهم بالنسبة لي أن يأخذ العمل وقته الذي يسمح بتقديمه على أفضل وجه».

ويضم مسلسل إثبات نسب في بطولته كلًا من درة، صدقي صخر، هند عبد الحليم، محمود عبد المغني، محسن محي الدين، ولاء الشريف، إسلام جمال، لبنى ونس وآخرين.

درة مسلسل إثبات نسب درة مسلسل إثبات نسب

مسلسل الراكون

ويواصل الفنان يوسف الشريف خروجه من سباق رمضان، للعام الثالث على التوالي، بعد آخر أعماله «كوفيد 25» عام 2021.

وكان قد كشف يوسف الشريف بوستر مسلسل الراكون الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2024، لكن تم تأجيله إلى عام 2025، بسبب أزمات إنتاجية.

مسلسل ولاد الحاج متولي

ويخرج أيضًا مسلسل ولاد الحاج متولي، بسبب حدوث تغيير في طاقم العمل، واعتذار الفنانة نرمين الفقي والفنانة وفاء عامر، والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج محمد عبد الخالق.

تضم قائمة أبطال مسلسل أولاد الحاج متولي كلًا من سميرة صدقي، وإدوارد، عبير منير ومحمد عبد الجواد، عبد الله العامري، ونرمين محسن وآخرين، بجانب ممثلين من العراق والإمارات، العمل من تأليف حسين مصطفى محرم، والإخراج لـ محمد عبد الخالق.

مسلسل ولاد الحاج متولي مسلسل ولاد الحاج متولي

مسلسل جعفر العمدة 2

ترددت خلال الساعات الماضية أخبار حول مشاركة مسلسل جعفر العمدة بموسمه الثاني في موسم مسلسلات رمضان 2024.

علم موقع قناة صدى البلد من مصادره أن مسلسل جعفر العمدة لن يكون له أي أجزاء جديدة مثلما تداول البعض، وقال المصدر: 'المسلسل كان هيتعمل فعلا وكان في البداية هيتقدم رمضان 2024، بعد كده كان هيتقدم رمضان 2025'.

وتابع: 'بطلات المسلسل بدأوا يعتذروا عن المشاركة في جزء تاني من جعفر العمدة، بجانب إن مفيش بناء درامي جديد ممكن يتقدم لفكرة المسلسل، عشان كده أبطال العمل والمخرج محمد سامي كانوا حابين يحتفظوا بنجاح الجزء الأول'.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان وهالة صدقي ومنة فضالي وزينة وايمان العاصي ومي كساب واحمد فهيم وعصام السقا ومن تأليف وإخراج محمد سامي.