في اليوم العالمي للتمريض.. محافظ الغربية يوجه رسالة للأطقم الطبية

هنأ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، التهنئة الممصرضين والممرضات في المحافظة؛ احتفالا باليوم العالمي للتمريض، والذي يوافق 12 مايو من كل عام.

وصرح محافظ الغربية –في بيان نشرته الصفحة الرسمية لمحافظة الغربية لـ رحمي- قائلا: «نعبر عن تقديرنا للجهد الكبير الذي تقوم به أطقم التمريض بكافة المستشفيات في كل الظروف والأزمات على مدار الساعة دون كلل أو ملل، والتضحيات التي يقومون بها ليلاً ونهاراً من أجل تقديم الدعم والرعاية للمرضى».

وأكد «رحمي» على ضرورة بذل مزيدا من الجهد والعمل؛ لتقديم الخدمة الصحية العالية والارتقاء بها.

تهنأة محافظ الغربية للممرضين

وشدد الدكتور طارق رحمي خلال كلمته بفرع هيئة التأمين الصحي بالمحافظة، على تقديره بالدور الذي يقوم به الفريق الطبي عامة، وقد تم توزيع باقات من الورود على الممرضات بالمجمع الطبي في طنطا.

من ناحيته، صرح الدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين الصحي بالغربية، أن منظومة التمريض تحسنت كثيرا؛ تزامنا مع تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، التي شهدت الاهتمام بهيئة التمريض وتحسين الأجور وتحسين المظهر العام لأطقم التمريض، عبر هوية بصرية وزي جديد ومميز اخل المنظومة.

اليوم العالمي للتمريض

وتحتفل بلدان العالم كافة باليوم العالمي للتمريض، في الثاني عشر من شهر مايو كل عام، تعريفا بالدور المهم للممرضات والممرضين في تقديم الرعاية الصحية والاحتفال بعملهم الجاد وتفانيهم والتزامهم بتحسين صحة الأفراد والمجتمعات في جميع أنحاء العالم.

جولة مسائية لمحافظ الغربية بكفر الزيات لمتابعة الأسواق

استجابة لطلبها.. محافظ الغربية يأمر بتجديد كشك مواطنة من ذوي الهمم 

محافظ الغربية يوزع هدية الرئيس السيسي على الأطفال احتفالا بعيد القيامة

محافظ الغربية يتفقد مشروعات الرصف بكفر الزيات وطنطا.. صور

محافظ الغربية يوزع هدية الرئيس السيسي على الأطفال احتفالا بعيد القيامة