في ذكرى انضمامه.. أبرز تصريحات نجوم ليفربول عن «محمد صلاح» بعد التوقيع للريدز

يوافق اليوم الإثنين، ذكرى انضمام محمد صلاح، إلى فريق ليفربول الإنجليزي، في 22 يونيو عام 2017، قادمًا من فريق روما الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو، لمدة 5 سنوات.

وانضم محمد صلاح، لصفوف الريدز، مقابل 42 مليون يورو، ليصبح الصفقة الأغلى في تاريخ ليفربول، بالإضافة إلى أنه أصبح أغلى قيمة انتقال للاعب إفريقي وقتها.

وحظى محمد صلاح، باستقبالًا حافلًا منذ أن وطأت قدماه قلعة الأنفيلد، حيث لقى إشادة كبيرة للغاية من كبير ونجم ليفربول، حيث توقع له الجميع بأن يكون أهم المكاسب وهو ما حدث بالفعل.

وقال جيمس ميلنر، قائد ليفربول، تعليقًا على ضم محمد صلاح، إن مو سيمنح الفريق إضافة قوية، مضيفًا: «انظروا إلى أرقامه في موسمه الأخير مع روما».

ومن جانبه قال ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول وقائده التاريخي، إن جماهير ليفربول ستستمتع برؤية محمد صلاح في الملعب، مشيرًا إلى أن اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة للغاية.

وعلق يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على انضمام اللاعب قائلًا: «سعداء بالتعاقد مع لاعب بحجم محمد صلاح، هو طموح ويرغب دائمًا في الأفضل».

ولم يخيب محمد صلاح، ظن جماهير الريدز ومدربه يورجن كلوب، وزملائه بالفريق أيضًا، حيث أصبح الصفقة الأهم في تاريخ ليفربول في آخر 30 عامًا، نظرًا للإنجازات والأرقام التي حققها.