في ذكرى رحيله.. 6 نساء في حياة محرم فؤاد وسر انفصاله عن عايدة رياض بسبب عادل إمام

يحل اليوم السبت الموافق 25 يونيو ذكرى رحيل الفنان محرم فؤاد الذي عشق صوت فريد الأطرش منذ سنواته الأولى، وعشق أغانيه ووصل لحد التأثر به للغاية حيث كانت تتساقط دموعه بسبب إحساس فريد الأطرش في أغانيه.

وعرفت حياة محرم فؤاد بعدم الإستقرار، لتعدد زيجاته، التي بلغت 6 زوجات، من بينهم نجوم من الوسط الفني المصري، وزوجات أجانب غير مصريين.

تعدد زيجات محرم فؤاد

الزيجة الأولى كانت من الراقصة تحية كاريوكا، حيث لم يستمر مشروع الزواج طويلا وانفصلوا، وتزوج محرم من سيدة غير مصرية لم تستمر طويلا هي الأخرى وانتهت سريعا دون خروج أي تفاصيل عنها.

وواصل محرم رحلة الزواج، ولكن هذه المرة من اللبنانية ماجدة بيضون، وأنجب منها طفله الوحيد، ويشاع أنه ارتبط الفنانة ميرفت أمين خلال فترة زواجه من ماجدة مما تسبب في انفصاله عن زوجته.

محرم فؤاد يتزوج من ملكة جمال وعايدة رياض

الزواج الرابع كان أيضا من لبنانية تدعى جورجينا رزق، ملكة جمال الكون في هذا التوقيت، وبطلة فيلمه الأخير «الملكة وأنا»، وتزوج للمرة الخامسة من الفنانة عايدة رياض، لكنه رفض أن تشارك مع عادل إمام في أحد الأفلام، وتسبب ذلك في إنفصالهما، وتزوج للمرة السادسة من الإعلامية منى هلال التي ظلت معه حتى الوفاة.

ويعتبر محرم من أساطير الغناء في الزمن الجميل، فهو من جيل عبدالحليم حافظ، وعبدالوهاب، ولم يمر مرور الكرام بل ترك بصمة قوية وقدم مسيرة فنية ناجحة، تضمنت 14 فيلماسينمائيا، هم؛ «وداعا يا حب»، و«لحن السعادة»، و«نصف عذراء»، و«سلاسل من حرير» و«حكاية غرام» و«من غير ميعاد».

ورحل محرم فؤاد عن عالمنا رحل عن عالمنا في 27 يونيو 2002، تاركا إرثا فنيا غزيرا ومتنوعا بين الغناء والتمثيل.

عايدة رياض: «بعيش قصة حب مع رجل مصري علي الشات .. ومحرم فؤاد كان بيضربني عشان مروحش الحفلات»