في طريقهم لمعايدة شقيقتهم.. تفاصيل مصرع 5 من أسرة واحدة في حادث البحيرة الأليم «صور»

كعادة كل عيد، جمع الأشقاء الأربعة شملهم، وقرروا زيارة شقيقتهم المقيمة بإحدى قرى مركز إدكو بالبحيرة في منزلها لتهنئتها بالعيد، غير أن عيد هذا العام لم يك حزيناً على أسرة الأشقاء الأربعة وحدهم، بل امتدت آثار حزنه لمحافظة البحيرة بأكملها التي فجعت بخبر وفاتهم ونجل أحدهم بحادث سير.

الضحايا الأربعة الأشقاء الضحايا الأربعة الأشقاء

على مدار نحو 10 ساعات، منذ وقوع الحادث ظهر السبت، لا يتردد على ألسنة أبناء مركز إدكو بصفة خاصة وأهالي محافظة البحيرة بصفة عامة سوى : «كان الله في عون عائلة أبو حلو» المقيمين بشارع الزغبي الشهير بالمدينة، تلك العائلة التي فقدت 5 من أبنائها في حادث اليوم المؤلم.

تفاصيل مصرع 5 من أسرة واحدة في حادث بالبحيرة

لقي 5 أشخاص مصرعهم  بينهم 4 أشقاء، وأصيب 5 آخرين في حادث تصادم بين سيارتين نقل وملاكي أمام طريق النمرة 5 بنطاق مركز إدكو بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة إدكو، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى جامبو أمام طريق قرية النمرة 5،  بنطاق ذات المركز، مما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وحرر محضر بالواقعة.

وأسفر الحادث عن مصرع كل: رمضان حلمي أبو حلو، 45 عاما، محمد حلمي أبو حلو، 40 عاما، خميس حلمي أبو حلو، 35 عاما، خالد حلمي أبو حلو، 37 عاما، أحمد رمضان حلمي، 10 سنوات، جميعهم مقيمون مركز إدكو بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثامين إلي ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى إدكو المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

فيما نتج عن الحادث إصابة  كل من: أنور حافظ توتو، 55 عاما، مصاب بإشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف بالبطن وكدمات بالجسم، إبراهيم حسن خرابه، 46 عاما، مصاب بإشتباه ما بعد الإرتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، دسوقي السيد توتو، 48 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم، هدي مصطفي أبوبكر، 46 عاما، مصابة يإشتباه ما بعد الإرتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، ومسعد محمد توتو، 55 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسد، وجميعهم مقيمون بمركز إدكو.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدكو المركزي لتلقي العلاج اللازم وجاري عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على اسبابها وملابساتها.

مصرع شخص وإصابة أخر في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالبحيرة

مصرع 5 ركاب وإصابة 10 آخرين في حادث تصادم بقنا

إصابة شخصين في حادث تصادم ميكروباص وتوك توك بطريق إهناسيا غرب بنى سويف