في عيد الحب 2023.. عقد قران جيهان خليل وإسلام حافظ بحفل عائلي

عيد الحب 2023 شهد زواج الفنان إسلام حافظ من جيهان خليل، وسط حفل عائلي، حيث أعلن عقد قرانهما عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

زواج جيهان خليل وإسلام حافظ

أعلن إسلام حافظ عقد قرانه مساء أمس الثلاثاء 14 فبراير زواجه من الفنانة جيهان خليل، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة جيهان خليل وإسلام حافظ على زواجهما، حيث علق الفنان مصطفى درويش قائلًا: «ألف ألف مبروك يا حبايبي ربنا يسعدكم يارب»، بينما كتب أمير صلاح الدين: «ألف مبروك ياإسوو».

زواج جيهان خليل وإسلام حافظ زواج جيهان خليل وإسلام حافظ

إسلام حافظ وجيهان خليل

قال إسلام حافظ عن جيهان خليل عندما أعلن خطوبتهما، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «أجمل ما رأت عيني، الله يبارك فيكم جميعًا».

ويشار إلى أن أول لقاء جمع إسلام حافظ وجيهان خليل كان في مسلسل علامة استفهام عام 2019، حيث كان من تأليفه كما أن جمعتهما عدى مشاهد.

إسلام حافظ وجيهان خليل إسلام حافظ وجيهان خليل

صور جيهان خليل وإسلام حافظ

ظهرا جيهان خليل وإسلام حافظ في عام 2020 على غلاف إحدى المجلات تحت عنوان: «جيهان خليل وإسلام حافظ أصدقاء جمعهم حب السينما وعلم النفس»، فكلاهما درس إلى جانب التمثيل تخصصات أخرى، حصلت جيهان على الماجستير في الفلسفة وآلياتها النقدية، بينما درس إسلام حافظ علم النفس و السيكو دراما وعلوم الطاقة.

ومنذ 2019 وحتى 2022 لم يلتقيا في عمل فني، إلى أن تعاونا معًا في مسلسل سوشيال قبل موسم دراما رمضان 2022، لكن لم يجمعهما أي مشهد.

إسلام حافظ وجيهان خليل إسلام حافظ وجيهان خليل

من هي جيهان خليل ؟

جيهان خليل هي ممثلة مغربية من مواليد 11 يناير 1989 في الدار البيضاء، درست في الكونسرفتوار بالمغرب شعبة الفنون الدرامية قسم المسرح، وحصلت على الماجستير في الفلسفة وآلياتها النقدية.

بدأت التمثيل في عمر 14 عامًا بالمشاركة في مسرحيات مع مجموعة من الفرق المسرحية باللغة العربية والفرنسية، وبدايتها الحقيقية عام 2015 من خلال مشاركتها ببرنامج Arab Casting حيث فازت بلقب الموسم الأول.

أول أعمال جيهان خليل الدرامية كان مشاركتها في مسلسل الخانكة عام 2016 وتوالت أعمالها بعد ذلك، وتعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل الإمام الشافعي ضمن موسم دراما رمضان 2023.

إسلام حافظ وجيهان خليل إسلام حافظ وجيهان خليل

من هو إسلام حافظ

إسلام حافظ درس في كلية الإعلام، وحصل على كورسات في علم النفس والطاقة، بدأ التمثيل على خشبة المسرح، ثم اتجه للسينما وبدايته كانت من خلال فيلم كف القمر عام 2011، ثم شارك في العديد من الأعمال المهمة بعد ذلك.

ومن أعمال إسلام حافظ في التمثيل مسلسل كلبش، ومسلسل الاختيار، ومسلسل توبة، ومسلسل جزيرة غمام، وبجانب التمثيل اتجه للتأليف أيضًا حيث كتب مسلسلات «علامة استفهام، قمر هادي، بين السما والأرض».

إسلام حافظ وجيهان خليل إسلام حافظ وجيهان خليل

إسلام حافظ وجيهان خليل إسلام حافظ وجيهان خليل

إسلام حافظ وجيهان خليل إسلام حافظ وجيهان خليل

تلت التلاتة .. انطلاق تصوير مسلسل غادة عبد الرازق في رمضان 2023 بهذا الموعد

إسلام حافظ: «اللي ضحى علشان الأرض دي اسمهم شهداء مش طواغيت»

هكذا تناقلت الصحف القديمة خبر عقد قران كريمة مختار من نور الدمرداش.. زواج تمثيلي إذاعي

10 صور جديدة من عقد قران هاجر الشرنوبي .. بحضور سهير رمزي ونجوم الفن

هاجر الشرنوبي تنشر الصور الكاملة لعقد قرانها