تلت التلاتة .. انطلاق تصوير مسلسل غادة عبد الرازق في رمضان 2023 بهذا الموعد

تستعد النجمة غادة عبد الرازق لانطلاق تصوير مسلسلها الجديد «تلت التلاتة»، بعد أن حسمت موقفها من المشاركة بالعمل ضمن السباق الرمضان المقبل، عقب تأجيله أكثر من مرة.

غادة عبد الرازق مسلسل تلت التلاتة

قررت غادة عبد الرازق خوض سباق رمضان 2023 بمسلسل تلت التلاتة عقب تحويله إلى 15 حلقة، ومن المقرر انطلاق تصويره يوم الثلاثاء المقبل الموافق له 7 فبراير.

سينطلق فريق عمل مسلسل تلت التلاتة في تصويره عقب الانتهاء من التحضيرات الأخيرة والاستقرار على كافة التفاصيل، والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

مسلسل تلت التلاتة رمضان 2023

يضم مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق في بطولته كلًا من ماجد المصري، ليلى أحمد زاهر، نجلاء بدر، مصطفى درويش، محمد القس، صلاح عبد الله وآخرين ويجرى التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين.

وتعود الفنانة غادة عبد الرازق لدراما رمضان هذا العام بعد غيابها العام الماضي 2022، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل لحم غزال في شهر رمضان قبل الماضي وشاركها البطولة كلًا من شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مى سليم، وفاء عامر، جيهان خليل، أحمد صفوت، أشرف عبد الغفور، أحمد خليل، محمد شاهين، وليد فواز، خالد كمال، رحاب الجمل وآخرين.

وأكد المنتج ممدوح شاهين تعاقد الفنانة غادة عبد الرازق معه على مسلسل تلت التلاتة والمقرر أن تنافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

منتج مسلسل تلت التلاتة

قال المنتج ممدوح شاهين منتج مسلسل تلت التلاتة، إنه توصل بالفعل لاتفاق مع الفنانة غادة عبد الرازق، واستقرا على كل التفاصيل الخاصة بالعمل المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

يشار إلى أن مسلسل تلت التلاتة الذي يشهد التعاون بين غادة عبد الرازق والمنتج ممدوح شاهين، من تأليف هبة الحسينى، وإخراج محمد هشام الرشيدى، وينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق

تلت التلاتة.. منتج مسلسل غادة عبد الرازق يكشف حقيقة عرضه في رمضان 2023

مسلسل غادة عبد الرازق الجديد.. يضم قصص حقيقية عن الأمراض النفسية

أحمد زاهر يكشف كواليس خلافه مع غادة عبد الرازق بعد 10 سنوات

غادة عبد الرازق في جلسة تصوير عقب عودتها لزوجها.. الجمهور: «ده فستان فرح أسود»

غادة عبد الرازق تعود لمسلسلات رمضان 2023 بعد طلاقها