تلت التلاتة.. منتج مسلسل غادة عبد الرازق يكشف حقيقة عرضه في رمضان 2023

أكد المنتج ممدوح شاهين تعاقد الفنانة غادة عبد الرازق معه على مسلسل تلت التلاتة والمقرر أن تنافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

غادة عبد الرازق مسلسل تلت التلاتة

قال المنتج ممدوح شاهين منتج مسلسل تلت التلاتة، إنه توصل بالفعل لاتفاق مع الفنانة غادة عبد الرازق، واستقرا على كل التفاصيل الخاصة بالعمل المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

يشار إلى أن مسلسل تلت التلاتة الذي يشهد التعاون بين غادة عبد الرازق والمنتج ممدوح شاهين، من تأليف هبة الحسينى، وإخراج محمد هشام الرشيدى، وينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

مسلسل غادة عبد الرازق الجديد

مسلسل غادة عبد الرازق الجديد يسأل الجمهور عن تفاصيله هذه الفترة، والذي يحمل اسم مسلسل حدث بالفعل، حيث تشارك غادة عبد الرازق بقصة من قصص المسلسل.

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في بطولة حكاية تحت الحزام ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر آحدى المنصات الإلكترونية.

مسلسل حدث بالفعل

جدير بالذكر أن مسلسل حدث بالفعل يضم 101 قصة حقيقية، تدور أحداثهم حول الأمراض النفسية، وصورت وتم تجميع هذه القصص من تسع دول عربية، ليكون مسلسل حدث بالفعل هو أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

يشارك في بطولة مسلسل حدث بالفعل كلًا من غادة عبد الرازق، جميلة عوض، سلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج محمد هشام الرشيدي.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

مسلسل غادة عبد الرازق الجديد.. يضم قصص حقيقية عن الأمراض النفسية أحمد زاهر يكشف كواليس خلافه مع غادة عبد الرازق بعد 10 سنوات

غادة عبد الرازق في جلسة تصوير عقب عودتها لزوجها.. الجمهور: «ده فستان فرح أسود»

غادة عبد الرازق تعود لطليقها بعد 13 يوم انفصال

غادة عبد الرازق تعود لمسلسلات رمضان 2023 بعد طلاقها