غادة عبد الرازق تعود لمسلسلات رمضان 2023 بعد طلاقها

تراجعت الفنانة غادة عبد الرازق عن قرار ابتعادها عن موسم مسلسلات رمضان لعام 2023، حيث قررت أن تعود لمسلسلها الذي يحمل اسم «تلت التلاتة»، والتي اعتذرت عنه قبل شهور بسبب حرصها على قضاء وقتًا أكثر برفقة أسرتها.

غادة عبد الرازق تعود لتصوير مسلسل رمضان 2023

وعادت غادة عبد الرازق لتصوير مسلسل تلت التلاتة، وذلك عقب انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زانيتا منذ أيام، وهكذا تشارك غادة عبد الرازق في مسلسلات رمضان 2023.

طلاق غادة عبد الرازق 2022

وعلى جانب أخر كانت الفنانة غادة عبد الرازق أعلنت خبر طلاقها من زوجها هيثم زنيتا بعد زواج استمر حوالي عامين ونصف، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية لها، إنها أرادت أن يكون الانفصال بشكل هاديء وراقي، بعيدًا عن إثارة الجدل ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

آخر أعمال  غادة عبد الرازق

وشاركت غادة عبد الرازق في موسم دراما رمضان لعام 2021، بمسلسل 'لحم غزال' وشاركها البطولة كل من: مي سليم وشريف سلامة ووفاء عامر وخالد محمود وأشرف عبد الغفور، والعمل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق

وتدور أحداث المسلسل حول «عالية» التي تتنكر في شخصية «غزال» لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

طلاق الفنانين 2022.. آخرهم غادة عبد الرازق ومنة عرفة وياسمين رئيس الأكثر إثارة للجدل

تفاصيل صلح رانيا يوسف مع غادة عبد الرازق.. «بحترمها كإنسانة»