في عيد ميلادهما .. كيف تصرف الزعيم عادل إمام في فرح «حلمي» على منى زكي

في لفتة كوميدية، انتشر فيديو نادر من حفل زفاف منى زكي وأحمد حلمي، يظهر 'حلمي' وهو يغني لزوجته أغنية 'بحبك'، التي اشتهرت بشكل كبير عقب حفل زفافهما، ويحل اليوم عيد ميلاد النجمين أحمد حلمي ومنى زكي، ويحتفل الثنائي بمولودهما بنفس اليوم، وولد حلمي عام 1969 ليتم عامه الـ51 اليوم، فيما ولدت منى زكي عام 1976 لتتم عامها الـ44 اليوم .

وظهر خلال الفيديو 'حلمي' مع 'منى' وهما يرقصان 'سلو'، وبشكل مفاجئ اقتحم الفنان الكبير عادل إمام المسرح وأبعد حلمي عن منى زكي ورقص هو معها، وسط نظرات استغراب وكوميدية من زوجها أحمد حلمي، ليتوقف عادل إمام عن الرقص معها واحتضن حلمي وهنأهم على الزواج.

أحمد حلمي، كانت بدايته في التلفزيون عندما كان يقدم برنامج لعب عيال “1998”، ودخل عالم التمثيل مع المخرج شريف عرفة في فيلم عبود على الحدود “1999”، وبعدها انطلقت مسيرته الفنية.

منى زكي، قامت بالعديد من المسرحيات في بداية مشوارها الفني من أهمها، “مسرحية كده أوكيه 2003 مع الفنان هاني رمزي، والعديد من الأفلام من أهمها، فيلم خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، فيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي كان من أفضل أعمالها، والذي وضعها علي قائمة الفنانين الكبار.

منى زكي توجه رسالة رومانسية إلى أحمد حلمي في عيد ميلادهما

فيلم «الصندوق الأسود» لمنى زكي يحقق إيرادات تصل إلي 135 ألف .. و«عفريت ترانزيت» يصل إلي 80 ألف

https://www.facebook.com/DNMediaCo/videos/2625404174373979

مني زكي وأحمد حلمي مني زكي وأحمد حلمي