في عيد ميلاده .. تعرف على سبب قصر قامة محمد هنيدي

تحدث الفنان محمد هنيدي عن سبب قصر قامته وأمنيته التي فشل في تحقيقها، موضحاً أنه كان يتمنى الالتحاق بكلية الشرطة في فترة من حياته.

وقال هنيدي، خلال تصريحات صحفية سابقة، إنه أعتقد أنه لكي يصبح ضابطاً لا بد أن يقلل حديثه مع الناس ويبدأ تمرينات بدنية تؤهله لكلية الشرطة.

وأضاف هنيدي، أن مدرب «الجيم» بدأ بتدريبه على حمل أوزان ثقيلة، ولكن كان والده يرفض ذلك ويطلب منه تمرينات تجعله أطول، ولكن المدرب استمر في طريقته ووعده أن هذه التمرينات سوف توثر في طوله، ولكنها لم تفعل أي شئ .

ويحتفل الفنان محمد هنيدي اليوم بعيد ميلاده الـ 57، فهو فنان كوميديان من الدرجة الأولى، كوّن قاعدة جماهيرية عريضة بسبب تقديمه للكوميديا خلال أعماله الفنية، ونرصد أبرز محطاته الفنية خلال السطور التالية .

- محمد هنيدي قضى جزءا من حياته في ليبيا، وعاد إلى مصر وهو في الصف الرابع الابتدائي، وسكن في إمبابة، وألحقه والده للعب الكرة بنادي الزمالك، ونجح في الثانوية العامة بمجموع 57.5%، وهو ما جعله يلتحق بكلية الحقوق.

- فصلته إدارة الكلية بعد عامين بسبب كثرة رسوبه، وذلك لأنه كان دائما يسعى وراء حلمه ويقضي معظم وقته في المسرح.

بداية محمد هنيدي

- حصل الفنان محمد هنيدي على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما، وكانت البداية مع المخرج يوسف شاهين، الذي اختاره وهو مازال طالبا بمعهد السينما في دور صغير في فيلمه الأشهر “اسكندرية ليه.

- أسند المخرج كريم ضياء الدين دور البطولة إلي هنيدي في فيلم «اسماعيلية رايح جاي»، حيث شارك نخبة من الوجوه الشابة في أحداث الفيلم مع محمد فؤاد وخالد النبوي وحنان ترك.

- أسند المخرج سعيد حامد إليه عام 1998 بطولة فيلم «صعيدي في الجامعة الامريكية»، ونال أيضا شهرة كبيرة، فقد شارك فيه نخبة من الوجوه الشابة انذاك وهم غادة عادل وهاني رمزي وأحمد السقا ومني زكي وطارق لطفي .

محمد هنيدي فى عيد ميلاده الـ57 .. حصل على 57 فى الثانوية وأحسن ممثل من هيئة الترفيه

بعد جردل الطرشي.. محمد هنيدي: صلاح ولاعبو المنتخب يتحملون المهازل