في عيد ميلاده.. قصة عمرو مصطفى مع الطبيب النفسي وسبب تخليه عن حلمه الوحيد

يحتفل الفنان والملحن عمرو مصطفى اليوم الأحد 31 ديسمبر بعيد ميلاده، فهو من مواليد اليوم نفسه عام 1979 في القاهرة.

ظهرت على عمرو مصطفى موهبة التلحين منذ الطفولة، حيث كان يلحن القصائد العربية الموجودة في كتاب اللغة العربية ثم التحق بثانوية الطيران الحربي ودرس هناك لمدة سنة، وبعدها قرر الخروج منها رغبةً منه في حياة الحرية وفضل الحرية على حلم الطيران.

أسرار عمرو مصطفى

وقرر الالتحاق بكلية الحقوق جامعة القاهرة، أما بدايته الحقيقية في التلحين كانت من خلال المطرب عمرو دياب حيث لحن له 5 أغاني في ألبوم «أكتر واحد بيحبك» وحصد بعدها جائزة world music award وفي عام 2007 اتجه إلى الغناء بجانب كونه ملحن وأصدر ألبومه الأول «أيامي» ثم ألبوم «علامة في حياتي» عام 2008.

وقدم عمرو مصطفى ميني ألبوم بعنوان «الكبير كبير» عام 2009، أما مشواره السينمائي بدأه عام 2003 عندما شارك في فيلم بحبك وأنا كمان ومن بعده فيلم الميزان عام 2011، ثم مسلسل بدون ذكر أسماء عام 2013.

ميني ألبوم عمرو مصطفى ميني ألبوم عمرو مصطفى

قصة عمرو مصطفى مع الطبيب النفسي

وكان للفنان عمرو مصطفى قصة مع الطبيب النفسي، رواها في لقاء تلفزيوني سابق له قائلًا: «ناس كتير من المقربين ليّ قبل كدا نصحوني بزيارة الطبيب النفسي، ولما رُحت لطبيبة نفسية قعدت هي تحكي لي قصصها ومشاكلها فبقيت أنا الدكتور بتاعها».

وتابع: «ما بقتش أروح للطبيبة النفسية لأن هي اللي محتاجة تتعالج وعايزاني أسمع مشاكلها وقصصها زي الأفلام.. أنا ما عنديش مشكلة نفسية ومش مغرور ولا نرجسي زي ما بيتقال وإلا ما كنتش سمعت كلام المقربين بزيارة الطبيب النفسي، أنا بحب أركز في شغلي وبسبب حبي للموسيقى ممكن أتخانق وأعمل مشاكل».

عمرو مصطفى عمرو مصطفى

عمرو مصطفى عمرو مصطفى