في عيد ميلاد آسر ياسين .. حكاية رؤيته لأم كلثوم في الفنجان واختبائه في الفرن

يحتفل الفنان آسر ياسين بعيد ميلاده اليوم الأحد 25 فبراير، فهو من مواليد اليوم نفسه عام 1981، وأصبح أبرز نجوم الفن بعد أن ترك الهندسة.

حياة آسر ياسين مليئة بالحكايات والمواقف التي لا تنسى ولم يكن يعرفها الكثيرون عنه، ومنها قصته مع قراءة الفنجان.

حكاية آسر ياسين مع قراءة الفنجان

قال في تصريحات تلفزيونية سابقة له، إن جدته عواطف اعتادت أن تقرأ له الفنجان، وكان يشعر أنها تريد الاطمئنان عليه من خلاله، ولذلك فأصبح لديه خبرة فى قراءة الفنجان.

وتابع آسر ياسين قائلًا: «عندما كنت أقرأه لنفسي كنت دائمًا أرى أم كلثوم في الفنجان، فاشتريت لوحة فنية لها، كما أخرجت فيديو كليب لفرقة وسط البلد ووضعت فيه أم كلثوم».

آسر ياسين

سبب دخول آسر ياسين مجال التمثيل

وفيما يخص قصة دخوله مجال التمثيل، قال في لقائه التلفزيوني السابق ببرنامج سبوت لايت، إنه دخل مهنة التمثيل كي يكتشف أشياء لها علاقة بمشاعر الإنسان وأفكاره ومهاراته.

بدأ الفنان آسر ياسين مسيرته الفنية ببطولة عدد من الأفلام القصيرة كان من أهمها فيلم بيت من لحم للمخرج رامي عبد الجبار، ثم شارك في مسلسل قلب حبيبة مع الفنانة سهير البابلي مما أكسبه دفعة كبيرة للأمام، ومن أبرز الأفلام التي شارك بها «زي النهاردة، رسائل البحر، الوعد، أسوار القمر»، وغيرهم.

آسر ياسين آسر ياسين

طفولة آسر ياسين

وقال الفنان آسر ياسين، إنه كان مفرط الحركة بطفولته، ودائمًا يصاب بكسور، مضيفًا: «أنا عندي 4 سنين كنت بحب أجرب حاجات كتير، كنت بحط المخدات فوق بعضها وأطير من فوقها معرفش وقتها كنت بفكر في إيه».

وتابع: «مرة استخبيت في فرن البوتاجاز، ومرة حطيت إيدي في جنزير عجلة ومكنتش عارف أبكي ولا أصوت ولا أنادي على حد لأني هتعاقب أكيد على اللي عملته في نفسي ده».

آسر ياسين آسر ياسين

آسر ياسين آسر ياسين