في عيد ميلاد بهاء سلطان الـ 52.. والده قارئ للقرآن وأنغام اعترفت بغيرتها منه

يحتفل الفنان بهاء سلطان بعيد ميلاده اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر، فهو من مواليد اليوم نفسه عام 1972، حيث يكمل عامه الـ 52 اليوم.

حياة بهاء سلطان الفنية مليئة بالمفاجآت والأسرار التي كشفها في تصريحات سابقة له، حيث أوضح أنه لم يكن مهتم بالموسيقى والغناء وهو في سن صغير، وكان اهتمامه الأكبر متركزًا في كرة القدم والمسجد، ولم يكن يتخيل بأنه سيصبح مطرب في يوم من الأيام.

بهاء سلطان وزوجته

وقال عن زوجته إنها تحب الغناء، وكانت تدرس في معهد الفنون المسرحية، كما أنه يأخذ رأيها في أغانيه، وعندما تبدي إعجابها بأغنية تحقق نجاح كبير.

وفيما يخص ميوله وعمله قبل اتجاهه للفن، قال بهاء سلطان: «أنا زملكاوي ورغم كدة لعبت كرة القدم في أشبال الأهلي، لعبت فى الأهلى ومطلعتش أهلاوي، وبقالي سنين ملعبتش كورة».

بهاء سلطان - اما اتكلم

غيرة أنغام من بهاء سلطان

واعترفت الفنانة أنغام بغيرتها منه، قائلة: «أنا كلمت عزيز الشافعي قولت له أنا غيرانة من بهاء سلطان بسبب أغنية أنا غلطان، ليرد عليها: «الأغنية عمرها 10 سنوات، وأنا حظى حلو مع عزيز الشافعي، اشتغلت معه على أغنية ميدالية مفاتيح، وسمعتها قلت له الأغنية دي تغنيها أنغام، لأن الأغنية فيها شخصيتك».

وفيما يخص أول من اكتشف موهبته، قال بهاء سلطان: «أبويا كان قارئ للقرآن وفاهم في الأصوات وأمي كانت في حالها.. لكن أخويا كان سمِّيع وبيحب الغناء هو اللي خد باله من موهبتي».

الفنان بهاء سلطان الفنان بهاء سلطان

مكتشف موهبة بهاء سلطان

وأضاف: «أمي وأبويا حضرا شوية نجاحاتي لغاية ألبوم ومالنا قبل أن يودعا الدنيا، كنت أقعد في أوضتي وبغني للشيخ سيد النقشبندي وأحاكي الشيخ محمد رفعت ومحمد صديق المنشاوي».

بهاء سلطان أغنية شكر خاص بهاء سلطان أغنية شكر خاص

حفل بهاء سلطان