في عيد ميلاد تامر حسني.. قصة معجبة تزوجته بخطة محكمة وعلاقة حب من نوع خاص

يحتفل الفنان تامر حسني اليوم الأربعاء 16 أغسطس بعيد ميلاده حيث وُلد في مثل هذا اليوم عام 1977، عانى كثيرًا في بداياته الفنية وشهدت حياته الكثير من الحكايات والأسرار حتى أصبح من نجوم الشباك الأول ولُقب بـ «نجم الجيل».

من حكايات تامر حسني في عيد ميلاده، علاقته بوالدته وهي علاقة حب من نوع خاص حيث يصفها بـ «وش السعد»، وقال عنها في لقاء تلفزيوني له: «أمي حنينة جدًا وكانت دايمًا شايفة حاجة فيا لو عشت عمري كله أشكرها على اللي عملته معايا مش هقدر أديها حقها وده مش كلام وخلاص».

تامر حسني ووالدته

وتابع تامر حسني حديثه عن والدته قائلًا: «فعليًا أنا كان نفسي أبقى لاعب كرة، وهي الوحيدة اللي كانت شايفة في الحياة إني فنان وأنا عايز أبقى لاعب كرة.. اهتمت بالموهبتين عندي بس الأقدار كانت دايمًا بتلعب دور معانا بتأييد رأيها إن أنا هغني وهمثل ودايمًا كانت بتزقني ناحية الغناء والتمثيل».

وعن أسلوب العقاب الذي كانت تتبعه أوضح أنه استخدام «الشبشب»، معلقًا: «كان فيه طبعًا تعنيف يعني فيه سلاح الأم بقا الشبشب المجنح ده ومحدش سلم منه وفي البيت أنا كنت حارس مرمى، وهي عليها رمية مبتجليش وكانت بتستفز لما كنت أطير وامسك الشبشب».

تامر حسني تامر حسني

زواج تامر حسني من معجبة

وفيما يخص قصة زواج تامر حسني من معجبة التي كانت تتعامل مع صوره، كإنه خطيبها وزوجها المستقبلي، وتكتب رسائل الحُب وتدونها في مفكرتها الخاصة، حتى وقع في حبها وهي الفنانة المغربية بسمة بوسيل التي نجحت خطتها.

قررت بسمة بوسيل الانضمام لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي بنسخته السادسة، ووصلت إلى النهائيات، وحصلت على المركز الثاني وبجانب رغبتها في دخول الفن، كانت ترى أنها فرصة لتلتقي بمطربها المفضل، واللقاء الأول الذي جمع بين تامر حسني وبسمة بوسيل، كان أثناء إحيائه حفلًا بالمغرب.

قال تامر حسني عن اللقاء الأول مع بسمة بوسيل: «كنت ساعتها في الزحمة ومعرفتش أشوفها كويس، واتضح بعد كده إنها اتجهت للأغاني، عشان تقرب مني وتغني معايا وأنا بحب صوتها جدًا، والأغاني بتاعتها معروضة حتى الآن».

أول قصة حب في حياة تامر حسني

وفيما يخص أول قصة حب في حياة تامر حسني التي انتهت بالانفصال بسبب ظروفه المادية، قال عنها: «أنا حبيت مرة واحدة في حياتي عارفة لما تتعبي عشان حد كتير وفي الآخر هو ميقدرش دا بتبقى متعبة».

تامر حسني تامر حسني

تامر حسني تامر حسني

تامر حسني تامر حسني

تامر حسني تامر حسني

تامر حسني تامر حسني