في عيد ميلاد شهيرة.. عمرو محمود ياسين: شلال من العطاء لا يتوقف

حرص الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين بالاحتفال بعيد ميلاد والدته من خلال كلمات مؤثرة، حيث تحدث عن والدته الفنانة شهيرة وقال أنها شلال من العطاء الذي لا يتوقف.

عمرو محمود ياسين يعايد والدته

كتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: 'واقع الأمر أن أسرة الفنان محمود ياسين بعد توفيق الله و إرادته ما كان ليصلوا إلى أي شيء إيجابي بهذه الحياة لولا ثقل وقوة مواقفها.. تفاصيل و أمور شديدة الأهمية والحساسية تحتاج إلي مواقف ذكية و قرارات حاسمة بأوقات صعبة'.

وتابع: 'لكن كانت دائما هي المفتاح و السر .. هي من صنعت التوازن و الإستقرار عبر سنوات طوال .. شلال من العطاء لا يتوقف.. بارك الله في عمرك و اسعد أيامك بالستر و الصحة و العافية و كل سنه و انتي طيبة يا أمي و عيد ميلاد سعيد'.

تصريحات شهيرة

وعلى جانب أخر كشفت الفنانة شهيرة موقفها من العودة إلى التمثيل، بعد غياب سنوات طويلة، وقالت: «دلوقتي بزور قبر محمود ياسين عشان ذكرى الوفاة».

شهيرة شهيرة

وتابعت الفنانة شهيرة في تصريحات تلفزيونية لها: «ومقدرش أرد علي حاجة دنيوية ولا أفكر في حاجة تانية دلوقتي».

وتحدثت الفنانة عن زوجها الراحل الفنان محمود ياسين في ذكرى وفاته الثالثة، قائلة: «كل يوم بيمر علينا من غيره هو يوم صعب، ويوم الذكرى بيتضاعف الحزن والإحساس».

شهيرة شهيرة

محمود ياسين وشهيرة محمود ياسين وشهيرة

وأضافت الفنانة شهيرة: «إحنا بنزور قبره وبنقول له إحنا كلنا جينا أهو.. أنت واحشتنا ودايمًا أنت معانا، وعمرك ما هتغيب عننا وكل لمسة من لمساتك في الفن والحياة فاكرينها، والناس دايمًا بتدعي لك».

شهيرة ومحمود ياسين

وقالت أيضًا عن الراحل محمود ياسين: «تعلمت منه الكثير من الأشياء أهمها التسامح والتواضع، كان دائمًا حنون على كل من حوله مثال للالتزام، وأنا تعلمت منه الالتزام في المواعيد، الحقيقة محمود كان عنده صفات أخلاقية كتيرة وكلنا تعلمنا منه».