في غياب صلاح.. ليفربول وفولهام يتعادلان بهدف لمثله في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وفولهام، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على استاد كرافين كوتاج، ضمن مباريات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ليفربول بالهدف الأول عن طريق ترنت ألكساندر أرنولد في الدقيقة 32، قبل أن ينجح تيموني كاستانيي في تسجيل التعادل لفولهام بالدقيقة 45+2 من زمن الشوط.

وشهد تشكيل ليفربول الأساسي أمام فولهام، غياب محمد صلاح الذي يتواجد على مقاعد البدلاء، بينما من المتوقع أن يشارك مع بداية الشوط الثاني على أقصى تقدير.

تشكيل ليفربول ضد فولهام

في حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ترتنت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، آندي روبرتسون، كوانساه.

خط الوسط: واتارو إيندو، جوتا، جرافينبيرش

وفي الهجوم: كودي جاكبو، لويس دياز، هارفي إليوت.

ويسعى فريق ليفربول للفوز في مباراة الليلة، من أجل مصالحة جماهيره بعد فقدان صدارة الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي، فضلًا عن توديع الدوري الأوروبي بشكل مفاجئ أمام أتالانتا الإيطالي.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة خلف آرسنال الوصيف بفارق الأهداف، بينما فولهام في المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.

ويعد فوز ليفربول في مباراة الليلة إذا حدث، فرصة لاستمراره في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مع تبقي 6 جولات على النهاية، بعد خسارته أمام كريستال بالاس بهدف في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.