في غياب هالاند.. مانشستر يكتفي بتعادل مع كوبنهاجن ويؤجل تأهله لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

اكتفى نادي مانشستر سيتي بالتعادل مع مضيفه كوبنهاجن الدنماركي من دون أهداف لحساب الجولة الرابعة من المجموعة السابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ولم ينجح السيتي في استغلال الفرص التي أُتيحت له وترجمتها إلى  أهداف، كما أن أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول عن طريق لاعبه الجزائري رياض محرز.

ولم يشارك الهداف النرويجي إيرلينج هالاند في أطوار اللقاء، وفضل المدرب الإسباني بيب جوارديولا إبقائه على دكة البدلاء طيلة اللقاء.

ورفع السيتي رصيده في صدارة المجموعة بـ10 نقاط من 4 مباريات، يليه بروسيا دورتموند برصيد 6 نقاط من 3 نقاط، ثم كوبنهاجن ثالثًا بنقطتين من 4 مباريات، فيما يتذيل إشبيلية الترتيب برصيد نقطة واحدة من 3 مباريات.

وتأجل بذلك حسم السيتي تأهله إلى الدور الثاني، إلى غاية مباراة السهرة اليوم بين ريال بروسيا دورتموند وضيفه إشبيلية لحساب نفس المجموعة.

تأهل مرتقب

 

وقد يحسم السيتي تأهله أيضًا اليوم بعد تعادله مع كوبنهاجن، وذلك بشرط ألا يفوز إشبيلية في المباراة الأخرى على مضيفه بروسيا دورتموند.

وبالنسبة لبروسيا دورتموند، فالفوز على ضيفه إشبيلية سيمنحه الترشح للدور الثاني، شريطة ألا يفوز كوبنهاجن على السيتي في المباراة الأخرى.

طرد وركلة جزاء مُهدرة وهدف ملغي.. مانشستر سيتي يتعادل سلبيًا مع كوبنهاجن بالشوط الأول