في كوريا: المواطنون يتبرعون بالكمامات الواقية ومطهر الإيثانول لمكافحة كورونا

يتبرع المواطنون في كوريا الجنوبية بالكمامات الواقية و مطهر الإيثانول إلى مراكز الشرطة التي ترسلها بدورها إلى مكتب رعاية السكان.

وصرحت وكالة الشرطة التابعة لحي (نونهيون)، بحسب ما نقلته اليوم وكالة يونهاب أن المواطنين يقدمون التبرعات لرجال الشرطة الذين يحاربون فيروس كورونا في الجبهة الأمامية. ويقدم رجال الشرطة هذه التبرعات إلى الفئات الضعيفة.

وفي الساعة الخامسة بعد ظهر يوم الاثنين، وضع رجل في الخمسينات من العمر كرتونة فيها 29 كمامة واقية أمام وحدة دورية الشرطة في مدينة سول من ثم انصرف. فسلمت الشرطة هذه الكمامات مع 11 كمامة من حوزة رجال الشرطة إلى الفئات الضعيفة.

وفي يوم 20 مارس، قدم رجل في الثلاثينات من العمر تبرعا يشمل 100 كمامة واقية إلى أحد مراكز الشرطة ، قائلا إنه يود تقديم الكمامات لرجال الشرطة الذين يحاربون فيروس كورونا. وقدم موظفوها الكمامات المتبرع بها إلى أحد المرافق السكنية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي يوم 18 مارس الماضي، تبرع مسن بـ 28 كمامة لمركز الشرطة . وقدم موظفوها الكمامات المتبرع بها إلى أحد مرافق رعاية الطفل.

وترسل وحدات دوريات الشرطة ومحطات الشرطة الفرعية التبرعات إلى مراكز الشرطة التابعة لها عادة، إلا أن مركز الشرطة الفرعي قرر تقديم المواد المتبرع بها إلى مكتب رعاية السكان في حي (نونهيون )1 لاستخدامها للفئات الضعيفة.