قائد الفرقة الرابعة مدرعة يستعرض الخرائط المستخدمة في أعمال توجيه القوات على أرض العمليات

استعرض اللواء أركان حرب أيمن عبدالمجيد عابدين، قائد الفرقة الرابعة المدرعة، جانبا من أعمال التوجيه الطبوغرافي وأوضاع القوات، ضمن تفتيش مشروع حرب الفرقة الرابعة المدرعة في الجيش الثالث الميداني بالسويس.

وأوضح قائد الفرقة الرابعة المدرعة، خلال حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقادة مختلف قطاعات الجيش، تفاصيل الخرائط المستخدمة في أعمال توجيه القوات على أرض العمليات، واستعدادات القوات بمختلف أنواعها.

كلمة قائد الجيش الثالث الميداني

من ناحيته، قال اللواء أ.ح شريف جودة العرايشي، خلال كلمته بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن أحداث التاريخ أثبتت أن القوي لا يستطيع أحد الاعتداء على مقدراته، والمشهد الضبابي الذي يكتنف منطقتنا يجعلنا نمتلك أحدث منظومة تسليح، تمكننا من الحفاظ على أمننا القومي.

وأشار قائد الجيش الثالث الميداني إلى أن الجيش الثالث الميداني تمكن من تحطيم آمال الإرهابيين في سيناء، معلقا: التاريخ سيتوقف أمام تجربة مصر في التحول من فوضى خلافة إلى واحة من الأمن والاستقرار نحو طريق الجمهورية الجديدة.

وتابع: المشروعات العملاقة التي تنفذ في مصر خير دليل على التغيير في مناحي الحياة بمصر، ونؤكد أننا اليوم في أعلى درجات الكفاءة القتالية، وجاهزون لطي الأرض محافظين على تراب مصر الغالي ولا ندخر جهدا في التدريب، ونمضي في طريقنا برؤية واضحة؛ لنكون الدرع الواقي كل من يريد العبث بمقدرات الوطن.