قائد فلومينينسي عن الأهلي: فريق قوي للغاية.. والتأهل إلى النهائي أمر صعب

أكد فيليبي ميلو قائد فريق فلومنينسي البرازيلي، صعوبة مواجهة الأهلي، المقرر لها غدًا الإثنين، على استاد الجوهرة المشعة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال ميلو، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «فيفا»، إن الوصول إلى نهائي المونديال أمر صعب للغاية، خاصة وأنه عندما كان لاعبًا مع بالميراس، فاز الأهلي على فريقه وقتها في مباراة تحديد المركز الثالث.

وأضاف «كانت هذه المباراة وقتها أثناء جائحة كورونا، لم يكن لدينا الكثير من الوقت للراحة، والتعود على فارق التوقيت، لكنهم فريق قوي حقًا، ومدربون جيدًا فعلًا، نحن نستعد لهم قدر الإمكان وعلينا جميعًا أن نكون في أفضل حالاتنا من أجل التأهل».

وعن مانشستر سيتي، قال ميلو: «هو أفضل فريق في أوروبا في السنوات الخمس الماضية، على الرغم من عدم فوزه بدوري أبطال أوروبا في أول أربع سنوات منها، إنهم يواجهون شيئًا لم يعتادوا عليه، فقد حققوا بعض النتائج السيئة في الدوري الإنجليزي، وهم يرون ليفربول في صدارة الدوري».

ويلتقي الأهلي مع فلومينينسي البرازيلي، غدًا الإثنين، في تمام الثامنة مساءً، على ملعب الجوهرة المشعة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية.