قائد ليفربول السابق: محمد صلاح أكثر لاعب أناني شاهدته في حياتي

قال جراهام سونيس قائد ليفربول الإنجليزي في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، إن محمد صلاح نجم منتخب مصر والريدز، أكثر لاعب أناني شاهده في حياته، مطالبًا النادي بحسم أمر استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق.

وأضاف سونيس في عموده الصحفي بجريدة «تايمز»: «أتفق مع كلوب أن صلاح أفضل لاعب في العالم، لكنه جشع للغاية، ربما هو أكثر لاعب أناني شاهدته في حياتي.. الإنجازات الشخصية تهمه كثيرًا، لذا يحاول التسديد من كل زاوية ممكنة، ما يتسبب في إحباط زملائه في كثير من الأوقات، وتحديدًا السنغالي ساديو ماني».

وتابع سونيس المتوج بـ15 بطولة مع ليفربول قائلًا: «للوهلة الأولى قد يعتقد البعض أن وصفي لصلاح بالأناني أنه تعليق سلبي، لكن هذا الأمر مختلف، بل هو «جشع محمود» فعندما لا يسجل، تجده يزعج حراس المرمى الذي يضطرون لتخليص الكرة بأية وسيلة، ما يجعل زملاءه قادرين على المتابعة بلمسة واحدة».

وواصل: «يجب على ليفربول أن يحسم موضوع عقد صلاح بأسرع وقت، فمن مصلحة الطرفين أن يضمن بقاء اللاعب الحاسم في صفوفه، وكذلك بالنسبة لمو فإن استمراره يعني أنه يقضي أفضل فترات مسيرته الرياضية في النادي الذي يساعده على تقديم المزيد».

وعاش محمد صلاح، ليلة تاريخية، مساء الأحد الماضي، عندما سجل «هاتريك» في شباك مانشستر يونايتد بالمباراة التي انتهت 5-0، ما جعله أول لاعب يفعل ذلك في مباريات الفريقين منذ 85 عامًا.

بعد تصدرها تريند البحث على جوجل .. زينة تحذف صورة إبنها بتيشرت محمد

بازل السويسري يوجه رسالة لـ محمد صلاح: فخورون بأنك بدأت مسيرتك العظيمة معنا