قائمة أبطال فيلم الاسكندراني أمام أحمد العوضي وزينة

أعلن المخرج خالد يوسف عن قائمة أبطال فيلم الاسكندراني مع الفنان أحمد العوضي، قبل انطلاق التصوير الأسبوع المقبل.

وشارك متابعيه وجمهوره بنشره صور أبطال فيلم الاسكندراني عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

أبطال فيلم الاسكندراني

تضم قائمة أبطال فيلم الاسكندراني كلًا من أحمد العوضي، ومحمد رضوان، زينة، خالد سرحان، وبيومي فؤاد،انتصار، وحسين فهمي، محمود الليثي، وصلاح عبدالله، ومحمود حافظ، وآخرين.

يعيد الفيلم المخرج خالد يوسف للسينما بعد غياب استمر حوالي 5 سنوات، منذ آخر أفلامه «كارما» الذي تم عرضه عام 2018.

فيلم الإسكندراني فيلم الإسكندراني

المخرج خالد يوسف فيلم الاسكندراني

وقال المخرج خالد يوسف عن فيلمه الجديد، عبر حسابه: «تربينا جميعًا علي دراما أسامة أنور عكاشة.. وكم ندبت حظي أنني لست من جيله لأصنع عملًا من كتابته».

واستكمل: «ويبدو أن القدر قد استجاب لأمنياتي ووجدت أحد سيناريوهاته، التي لم ترى النور بعد في مكتبته وقرأته ووجدته عملًا رفيع المستوي كعادته (سيناريو فيلم الاسكندراني)».

فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي

وتابع: «وقمت بشراء حقوقه لإنتاجه وسابدأ تصويره الأسبوع المقبل بإذن الله.. الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا استديوز».

وكشف فريق عمل في الاسكندراني، قائلًا: «المنتج أحمد عفيفي إشراف عام على الإنتاج عبدالله أكرم.. تصوير سامح سليم.. ديكور أحمد عباس.. ملابس مونيا فتح الباب.. منتج فني صبري السماك.. مونتاج عمرو عاكف.. وبطولة هؤلاء النجوم وغيرهم ممن لم نتعاقد معهم بعد».

ومن جانبه، أعلن الفنان أحمد العوضي تعاقده على بطولة الفيلم، قائلًا: «بسم الله توكلنا علي الله.. تم التعاقد علي فيلم الاسكندراني للمخرج الكبير خالد يوسف.. إن شاء الله فيلم يليق بكل اخواتي».

أحمد العوضي وخالد يوسف أحمد العوضي وخالد يوسف