قائمة أبطال فيلم مندوب مبيعات أمام أيتن عامر قبل طرحه في 30 أغسطس

ينتظر أبطال فيلم مندوب مبيعات عرض الفيلم في السينمات بدءً من يوم 17 أغسطس الجاري بالدول العربية والعالمية، ويوم 30 أغسطس في مصر.

تضم قائمة أبطال فيلم مندوب مبيعات كلًا من أيتن عامر، وبيومي فؤاد، وإسلام إبراهيم، وأحمد فتحي، وأيتن عامر، ووائل العوني وأيمن قنديل ويسرى المسعودي، وهبة عبد العزيز وإيمان يوسف ولمياء كرم وآخرين.

أبطال فيلم مندوب مبيعات

وبجانب أبطال فيلم مندوب مبيعات يظهر عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركتي روتانا ستوديوز، وهوا دجلة، وهو الفيلم الثالث لمخرجه ومنتجه حامد صالح.

يتحدث فيلم مندوب مبيعات عن شخصيات مصرية مقيمة في الإمارات، وحول مشاكل زوجية تدفع بيومي وسيد للسفر وانتحال صفة عاملي مندوبي مبيعات في شركة سعيد، الذي يدخل في صراع مع فريدة وشركتها للحصول على حبها والارتباط بها فيكونا سبب في تعقيد الأمر بينهما بشكل يعيق تحقيق طموحات سعيد.

فيلم مندوب مبيعات فيلم مندوب مبيعات

تفاصيل فيلم مندوب مبيعات

فيلم مندوب مبيعات تم تصويره بالكامل في إمارة دبي، على 3 مراحل بدءً من سبتمبر عام 2022 وحتى شهر مارس 2023 وشهر مايو 2023.

ومن جانبه، يستعد حامد صالح لفيلم جديد سيصوره بالكامل في القاهرة ويحمل اسم «زبدة سايحة»، بجانب فيلم آخر سيكتفي بإنتاجه مع وجود مخرج مصري باسم «فرحان سعيد مرتاح».

فيلم مندوب مبيعات فيلم مندوب مبيعات

فيلم مندوب مبيعات فيلم مندوب مبيعات