قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني ..غيابات بالجملة وعودة إمام عاشور

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الأهلي أمام سيمبا التنزاني لمواجهة سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف

خط الدفاع: علي معلول كريم الدبيس - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أكرم توفيق - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا - حسين الشحات - بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - محمد الضاوي كريستو

الهجوم: محمود كهربا - صلاح محسن

غيابات الأهلي ضد سيمبا

ويعانى الفريق الأحمر من العديد من الغيابات قبل مواجهة الأهلي ضد سيمبا، حيث تأكد غياب صلاح محسن وعمرو السولية، كريم نيدفيد، محمود متولي، كريم فؤاد، بسبب معانتهم من الإصابة، حيث يواصلون تنفيذ برنامجهم التأهيلي.، فيما تأكد مشاركة رامي ربيعة وإمام عاشوربعد اكتمال شفائهم.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الأفريقي

ويلتقي الفريقان في بداية منافسات البطولة بدور الثمانية، حيث تقام مباراة الذهاب في تنزانيا بملعب سيمبا يوم 20 أكتوبر، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 24 أكتوبر.

ويقام دوري السوبر الأفريقي خلال الفترة من 20 أكتوبر حتى 11 نوفمبر بمشاركة 8 أندية، على رأسها الأهلي، بنظام خروج المغلوب من مباراتي الذهاب والإياب بعد إجراء قرعة بمشاركة 4 أندية مصنفة في المرتبة الأولى،(الأهلي والترجي والوداد وصن داونز) ضد أخرى في التصنيف الثاني (سيمبا وإنيمبا وبيترو أتليتكو ومازيمبي).

الأندية المشاركة في الدوري الأفريقي

وتشارك 8 أندية في دوري السوبر الأفريقي، وهى : الأهلي (مصر) - سيمبا (تنزانيا) - بيترو أتلتيكو (أنجولا) - مازيمبي (الكونغو) - الترجي (تونس) - الوداد البيضاوي (المغرب) - صن داونز (جنوب أفريقيا) - إنيمبا (نيجيريا).

مباريات الدور ربع النهائي لدوري الأفريقي

الأهلي ضد سيمبا

صن داونز ضد بترو أتلتيكو

الترجي ضد مازيمبي

الوداد ضد انيمبا

مران الأهلي.. انتظام الدوليين قبل السفر إلى تنزانيا

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظام اللاعبين الدوليين بعد الانتهاء من المشاركة مع المنتخب الوطني ‏في ‏معسكره الأخير بالإمارات وخوض وديتي زامبيا والجزائر.‏

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، ناقش خلالها عددا من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالاستعداد ‏للمباراة ‏المرتقبة.‏

وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت اشراف أندرياس اندويا مخطط الأحمال، قبل استكمال بقية المران الذي اشتمل على تنفيذ العديد ‏من ‏الجمل الفنية وتقسيمة كرة قوية.‏

وكان الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، قد سبقا البعثة إلى تنزانيا للاطمئنان على كافة الترتيبات ‏الإدارية، ‏وتذليل أي صعوبات إن وجدت، وتوفير كافة الأجواء التي تساعد الفريق على تحقيق أهدافه‎.‎

كولر يجتمع مع الجهاز المعاون

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعًا مع الجهاز المعاون له على هامش المران الذي خاضه ‏الفريق ‏صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.‏

وناقش كولر مع الجهاز المعاون آخر الترتيبات الخاصة بالسفر إلى تنزانيا لخوض المباراة، وبرنامج تجهيز اللاعبين على الوجه ‏الأمثل. ‏

وعقد كولر محاضرة للاعبين، ناقش خلالها عددا من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالاستعداد للمباراة المرتقبة.‏

وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف اندرياس اندويا مخطط الأحمال، قبل استكمال بقية المران الذي اشتمل على تنفيذ العديد ‏من ‏الجمل الفنية وتقسيمة كرة قوية.‏

الأهلي يعلن الحداد على أرواح شهداء فلسطين

يعلن النادي الأهلي الحداد على أرواح إخوتنا الشهداء في فلسطين، ويجدد رفضه القاطع للموقف غير العادل بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء، ويبدي النادي أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء .

ويطالب كل المجتمعات الإنسانية ألا تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العدوان الظالم والغاشم، خاصًة أن المشاهد على أرض الواقع كشفت أهداف المستعمر ومخططات داعميه.

ويؤكد النادي الأهلي مجددًا على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأراضيه. عاشت فلسطين حرة.

الزمالك يتضامن مع فلسطين .. ويعدل شعاره

قامت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» بتغيير الصورة الرئيسية لها ، تضامنا مع الشعب الفلسطينى ضد الحرب الشرسة التي تقودها قوات الاحتلال.

وقامت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك بتعديل شعار النادي الذي يتضمن القوس والسهم الشهيرين، بإضافة علم فلسطين تضامنا مع الشعب الفلسطيني ودعم القضية الفلسطينية و القصف الغائر على فلسطين عامة و فلسطين خاصة.

تفاصيل جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك قبل مباراة سموحة

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو جلسة مع اللاعبين خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب الترسانة، استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وشرح مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد للاعبين بعض التعليمات الفنية التي وضعها الجهاز الفني لتنفيذها في التقسيمة الفنية للفريق.

وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني على منح التعليمات بشكل مستمر للاعبين داخل التقسيمة، وإبداء ملاحظاته على أداء كل لاعب.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.