قائمة الراحلين عن الأهلي.. غموض حول موقف القندوسي

شهد قائمة الراحلين عن الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقصلة داخل القلعة الحمراء بفرمانات من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، والذي أبعد عددًا كبيرًا من اللاعبين عن الفريق وقرر رحيلهم في الفترة

ورحل عن الأهلي 17 لاعبًا دفعة واحدة، بداية من رحيل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، إلى نادي الوكرة القطري، وتبعه عددٌ من اللاعبين.

قائمة الراحلين عن الأهلي

وارتفعت قائمة الراحلين عن النادي الأهلي، بعد مغادرة الثنائي شادي حسين، وعلي لطفي اللذين انتقلا إلى زد، ليصل العدد 17 لاعبًا، وذلك على النحو التالي، حسام حسن، البرازيلي برونو سافيو، الموزمبيقي ميكيسوني، مصطفى سعد، شادي حسين، مصطفى فوزي، أحمد سيد عبد النبي، علي لطفي، وحمدي فتحي، حمدي موسى، وأيمن أشرف.

كما رحل أيضًا محمد محمود الذي استغنى الأهلي عنه نهائيًا، وكذلك الأمر بالنسبة للعربي بدر، بالإضافة إلى احتمالية رحيل عمار حمدي، والكونغولي والتر بواليا.

غموض موقف القندوسي مع الأهلي

وما زال الغموض يحوم حول مصير اللاعب الجزائري أحمد القندوسي من الرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد الأهلي مع الجناح المغربي رضا سليم، ليصبح عدد المحترفين الحاليين في النادي الأهلي هو 5 محترفين فوق السن، وهم: التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج والجنوب أفريقي بيرسي تاو والقندوسي ورضا سليم.

ومع مساعي الأهلي الحثيثة للتعاقد مع مهاجم أجنبي صريح، يجد الأهلي نفسه أمام حتمية التضحية بأحد لاعبيه المحترفين من أجل ضم المهاجم المنتظر.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير موقف اللاعب الجزائري أحمد القندوسي من الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء.

وقال شوبير، خلال تصريحات إذاعية، أمس الثلاثاء، «القندوسي عليه كلام والهدف الذي أحرزه في مرمى المصري البورسعيدي زاد من أسهمه، ومارسيل كولر نفسه عنده قناعات بإمكانيات القندوسي لكنه يريد التعاقد مع مهاجم صريح».

وأشار شوبير إلى أن الأهلي يبحث خروج القندوسي موسمًا على سبيل الإعارة، مضيفًا أن القندوسي لديه عروض من الجزائر، وكذلك فيوتشر دخل في خط المفاوضات.

وقال شوبير، لاحقًَا في تصريحات تليفزيونية: إن «هناك العديد من الأندية التي ترغب في ضم أحمد قندوسي من الأهلي على سبيل الإعارة، وهي أندية الكويت الكويتي والوداد المغربي وسيراميكا كيلوباترا».

وأضاف: «هناك تقارير أخرى تشير إلى اهتمام نادي شباب بلوزداد الجزائري لضم القندوسي خلال الصيف الجاري على سبيل الإعارة».