قائمة الراحلين عن الأهلي.. 17 لاعبًا خارج أسوار القلعة الحمراء بأوامر كولر

شهدت الأيام الماضية، إعلان قائمة الراحلين عن الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالتزامن مع انتهاء الموسم التاريخي الذي توج فيه الفريق بكل البطولات.

الأهلي رحل عن صفوفه أكثر من 13 لاعبًا، حيث بدأ عقد الرحيل ينفرط بالموافقة على رحيل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، إلى الوكرة القطري.

قائمة الراحلين عن الأهلي

وارتفعت قائمة الراحلين عن النادي الأهلي، بعد مغادرة الثنائي شادي حسين، وعلي لطفي اللذان انتقلا إلى زد، ليصل العدد 17 لاعبًا، وذلك على النحو التالي، حسام حسن، البرازيلي برونو سافيو، الموزمبيقي ميكيسوني، مصطفى سعد، شادي حسين، مصطفى فوزي، أحمد سيد عبد النبي، علي لطفي، وحمدي فتحي، حمدي موسى، وأيمن أشرف.

كما رحل أيضًا محمد محمود الذي استغنى الأهلي عنه نهائيًا، وكذلك الأمر بالنسبة للعربي بدر، بالإضافة إلى احتمالية رحيل عمار حمدي، والكونغولي والتر بواليا.

وفي سياق آخر، وجه النادي الأهلي الشكر والتحية للدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد.

كما وجه الشكر إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية.