قائمة ضحايا رامز جلال في رمضان 2023

يقع عدد من الفنانين، كضحايا  رامز جلال في شهر رمضان 2023 ، ومنهم أسماء مفاجأة بهذا الموسم الرمضاني على إحدى المحطات الفضائية.

ومن بين الفنانين والشخصيات الرياضية والإعلامية الذين وقعوا ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2023 كل من أحمد السقا، ياسمين عز، محمد رمضان، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي.

كما يقع أيضا عدد آخر من الفنانين ضحايا برنامج رامز جلال هذا العام رمضان 2023، بينهم رنا رئيس، مصطفى كامل، محمد الغيطي، رضا عبدالعال، شيماء سيف، أحمد حاتم، أمينة شلباية، محمد فؤاد، كهربا، غادة إبراهيم.

وشهدت الأيام الماضية طرح ملصقين دعائيين للبرنامج، الأول ظهر فيه رامز ممسكا بفانوس رمضان وممتطيا ثور، والثاني طائرا في السماء وأدوات المائدة متطايرة من حوله.

حسن شاكوش

كشف مغني المهرجانات حسن شاكوش حقيقة وقوع ضحية ببرنامج رامز جلال في شهر رمضان 2023 ، وقال شاكوش في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: والله مش موجود مع  رامز السنادي.. وفيه صحافة كتير كاتبة بس إحنا مش موجودين مع بعض في البرنامج.

مفاجآت برنامج مقالب رامز جلال

تأتي خريطة ضيوف رامز جلال في برنامج المقالب، تحمل مفاجآت في الأسماء التي يتم استضافتها في الحلقات التي تذاع في الشهر الرمضاني الكريم هذا العام 2023.

ضحايا لاعبي كرة القدم

رامز جلال يستضيف من لاعبي كرة القدم كل من محمود عبد المنعم الشهير بـ كهربا لاعب الأهلي، واللاعب أحمد عبد القادر، ونجم الأهلي السابق مصطفى يونس، وكرستيانو رونالدو، إمام عاشور، ولأول مرة يستشضيف من الحكام، الحكم إبراهيم نور الدين.

فكرة برنامج مقالب رامز جلال 2023

مقالب فكرة برنامج رامز جلال تدور أحداثها على جزئين، حيث أن الفكرة الأولى تدور في أول 15 حلقة داخل مدينة ملاهي، والمقلب الثاني في الـ 15 حلقة الأخرين.

نسرين أمين ضحية برنامج رامز جلال

الفنانة نسرين أمين، تقع ضحية في فخ الفنان رامز جلال من خلال برنامجه الجديد الذي يقدمه في موسم برامج رمضان 2023، حيث وقعت بالمقلب وأصيبت بسببه.

نسرين أمين، كشفت مقلب رامز جلال الجديد، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية: «السنة دي اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز».

إصابة نسرين أمين

قالت الفنانة نسرين أمين عن المقلب: «اتصابت في إيدي، والمقلب جامد ومش سهل ومش أي حد يتحمله، أنا معملتش في رامز اللي أنا عايزاه أوي عشان الكاميرات، وقولت اللي ينفع يتقال قدام الكاميرا».

نسرين أمين في ظهور جديد مع ابنتها : أحلى حاجة في حياتي

حقيقة خطوبة نسرين أمين وشيكو

نسرين أمين تفضح مقلب رامز جلال الجديد: اتبهدلت واتصابت ومش أي حد يتحمله