قائمة ضيوف شرف مسلسل دفعة لندن .. ناهد السباعي أبرزهم| خاص

يواصل صناع وأبطال مسلسل دفعة لندن تصوير مشاهد العمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، تمهيدًا لعرضه قريبًا، ويأتي التصوير تحت إشراف المخرج محمد بكير.

ضيوف شرف مسلسل دفعة لندن

علم موقع «قناة صدى البلد» من مصدر خاص داخل فريق العمل أن قائمة ضيوف شرف مسلسل دفعة لندن تضم الفنانة ناهد السباعي، وحمزة العيلي، ووسام حنا، ولولوة الملا، وآخرين.

وأشار إلى أن مسلسل دفعة لندن الذي يتم تصويره داخل فندق لونا الذي شهد أحداث مسلسل الغرفة 207 للفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبد الغفور، يضم في بطولته أيضًا عدد من النجوم من السعودية والوطن العربي وأجانب أيضًا.

كواليس مسلسل دفعة لندن

كواليس مسلسل دفعة لندن للمخرج محمد بكير تشهد مواقع تصوير مختلفة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، والتي تظهر كأنها في لندن، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، والإخراج لـ محمد بكير.

وحتى الآن لم يحدد المخرج محمد بكير موقف مشاركة مسلسل دفعة لندن ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، ومن المقرر أن ينتهي التصوير في شهر مارس المقبل.

المخرج محمد بكير مسلسل دفعة لندن

تدور أحداث مسلسل دفعة لندن للمخرج محمد بكير ضمن إطار دراما اجتماعية، حول طلاب تدرس في لندن، وتعاني من تأثير الغربة.

تصوير مسلسل دفعة لندن، انطلق بداية من يوم الخميس 19 يناير 2023، وذلك استعدادًا لعرضه عبر إحدى المنصات الالكترونية خلال الفترة المقبلة.

تصوير مسلسل دفعة لندن

علم موقع «قناة صدى البلد» أن مسلسل دفعة لندن بدأ تصويره أمس الخميس، ويواصل طاقم العمل تصويره اليوم الجمعة 20 يناير داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

المفاجأة أن محمد بكير مخرج مسلسل دفعة لندن، اختار الفندق الذي تم تصوير مسلسله الأخير غرفة 207، ليكون موقع تصوير دفعة لندن.

مسلسل دفعة لندن

جدير بالذكر أن مسلسل دفعة لندن من تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج محمد بكير، بطولة كلًَا من ناصر الدوسري، ناهد السباعي، حمزة العلي، وسام حنا، لولوة الملا، ليلى عبدالله.

يشار إلى أن مسلسل دفعة لندن هو ثالث مسلسل السلسلة التي بدأت بمسلسل دفعة القاهرة عام 2019، وكان بطولة بشار الشطي، فاطمة الصفي، ثم قُدم مسلسل دفعة بيروت في عام 2020، وكان بطولة فاطمة الصفي.

مسلسل الغرفة 207

جدير بالذكر أن المخرج محمد بكير قدم مؤخرًا مسلسل الغرفة 207، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا عبر آحدى المنصات، وكان من بطولة محمد فراج وناردين فرج.

ضيوف شرف مسلسل دفعة لندن ضيوف شرف مسلسل دفعة لندن

ضيوف شرف مسلسل دفعة لندن ضيوف شرف مسلسل دفعة لندن

محمد بكير مسلسل الغرفة 207 محمد بكير مسلسل الغرفة 207

مسلسل دفعة لندن مسلسل دفعة لندن

تصوير مسلسل دفعة لندن في فندق غرفة 207.. خاص

محمد فراج بعد نجاح مسلسل غرفة 207: «كان بيجيلي كوابيس بسببه».. خاص

ضيف مسلسل الغرفة 207 الغامض.. من السعودي محسن منصور ؟

ناهد السباعي: لهذا السبب لم أتزوج.. وأتعامل مع جسدي بخصوصية وبحب أكون جريئة

بعد «آخر دور» و«الغرفة 207».. أحمد خالد صالح لـ صدى البلد: بخاف أنحصر في أدوار الشر