قائمة هدافي دوري أبطال إفريقيا.. لاعب الأهلي السابق يتصدر بـ8 أهداف ومحمد شريف يلاحقه

اقترب محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من صدارة قائمة ترتيب هدافي أبطال إفريقيا، بعد الهدف الذي سجله في مرمى الترجي التونسي، أمس السبت، خلال الفوز العريض الذي حققه المارد الأحمر، بثلاثية نظيفة.

وفاز الأهلي على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأهلي السلام، ضمن إياب مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليصعد إلى المباراة النهائية لملاقاة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، يوم 17 يوليو المقبل، بالمغرب.

محمد شريف وحسين الشحات وحمدي فتحي

هدافي دوري أبطال إفريقيا

ورفع محمد شريف، رصيده من الأهداف إلى 5 أهداف في بطولة إفريقيا، ليحتل المركز الثالث، خلف أمير سعيود مهاجم شباب بلوزداد الجزائري ولاعب الأهلي السابق، المتصدر بـ8 أهداف، وفي الوصافة سيف تيري لاعب المريخ السوداني بـ6 أهداف، بينما محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي، يتساوى بنفس عدد أهداف محمد شريف.

وتعد فرصة محمد شريف هي الأكثر حظوظًا في تعزيز رصيده من الأهداف بالبطولة، لا سيما وأن جميع منافسيه على لقب هداف دوري أبطال إفريقيا، ودعت أنديتهم المسابقة، ليصبح شريف الوحيد، على الرغم من صعوبة المنافسة، لا سيما وأنه يحتاج لتسجيل 3 أهداف، للتساوي مع أمير سعيود متصدر قائمة هدافي دوري أبطال إفريقيا.

محمد شريف مهاجم الأهلي

«خماسية صن داونز ونظرة انتقام».. نقطة تحول الأهلي لافتراس منافسيه بإفريقيا بـ«خطة مُحكمة»

الترجي يبتعد بصدارة قائمة الأندية الأكثر خسارة من الأهلي في أفريقيا.. والزمالك وصيفًا