حكاية رجل قتل زوجته بـ البوكس وأحرق جثتها: «عايز حد يشيل اسمي»

أظلمت الدنيا في وجه 'م. م.'، 30 سنة، بعدما علم بأن زوجته حامل في أنثى، وجلس إلى جوارها يتحسر على ما سمعه، 'أنا عايز ولد .. عايز حد يشيل اسمي'، فاستشاطت الزوجة غضبا وراحت تلومه على قوله، 'أنا مش بإيدي.. كله من عند ربنا'.

وقعت مشادة كلامية بين الرجل الثلاثيني وزوجته، حتى هددها بالزواج من أخرى، فزادت المشاكل حدتها حتى تعدى عليها الزوج بضرب في وجها بـ'البوكس'، و نظرا لحملها في الشهر الثالث لم تتحمل ضرباته وسقطت أرضا ومع استمراره في ضربها فارقت الحياة.

ما إن شاهد الرجل زوجته جثة هامدة، فحملها داخل سيارة وتوجه بها إلى صحراء مدينة 6 أكتوبر، وخشية أن يتعرف أحد على وجه زوجته قام بسكب البنزين عليها وإشعال النيران في جثتها لاخفاء ملامحها تماما وعاد لمنزله، حتى كشفت مباحث الجيزة الواقعة وألقت القبض عليه.

مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من قسم شرطة قسم أكتوبر ثالث بإبلاغ أسرة عن تغيب ابنتهم بشكل مفاجئ وشكهم في زوجها، فور إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة اجراء التحريات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة وحقيقة اختفاء السيدة حيث أفادت اسرتها أن زوجها كان يرغب في إنجاب ابنته لذكر وعندما علم حملها في فتاة أصيب بحالة من الغضب.

اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة، شكل للمباحث فريق بحث قاده العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر واعتمدت خطة البحث على استدعاء الزوج بعدما أسفرت التحريات الأولية عن وجود خلافات بينه وبين زوجته وتتبع خط سيره وأن زوجته حامل في الشهر الثالث.

خلال تحقيقات الأجهزة الأمنية قال الزوج إن زوجته خرجت من المنزل ولم تعد ولا يعلم مكانها بإجراء التحريات وتضييق الخناق على الزوج اعترف بقتل زوجته حيث قال إن مشاجرة نشبت بينهما وأنه قام بالتعدي عليها بالضرب بـ «البوكس» و نظرا لحملها في الشهر الثالث لم تتحمل ضرباته وسقطت أرضا ومع استمراره في ضربها فارقت الحياة.

وأضاف المتهم أنه عندما فوجئ بمقتلها قرر التخلص من جثتها لعدم كشف أمره فحمل الجثة وألقاها في منطقة صحراوية نائية وخشية أن يتعرف أحد على وجه زوجته قام بسكب البنزين عليها وإشعال النيران في جثتها لاخفاء ملامحها تماما وعاد لمنزله.

أرشد المتهم عن مكان الجثة وعثرت عليها الأجهزة الأمنية وتم نقلها إلى المشرحة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وبدورها أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وبعرضه على قاضي المعارضات قرر تجديد حبسه 15 يوما.

العثور على جثة سيدة وطفلها مقتولين طعنا بالسكين داخل شقتهما بالمطرية

العثور على جثة مجهولة بمياه الصرف في الغربية