قاضي «داعش إمبابة» يطالب محمد حسان بالتوجه للأزهر.. والشيخ يرد: «أحبه وأحترمه».. فيديو

قال الشيخ محمد حسان إن الأزهر قامة وقيمة بل ويجب على الأمة أن ترفع شأن الأزهر لأنه صمام أمان لكثير من شبابنا وهناك أشخاص لا تريد لهذه القلعة وأقصد بها الأزهر الشريف أن تستمر.

وعرض الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد تفاصيل شهادة الشيخ محمد حسان في قضية خلية داعش إمبابة.

وأكد حسان خلال شهادته أمام المحكمة أن هناك من يطعن في الأزهر لإسقاط مكانته العلمية والتاريخية حتى يبرز الكثير ممن يسيطرون على شبابنا

ووجهت المحكمة سؤالا لحسان: لماذا لم تنضم للدراسة فى الأزهر؟.. وأجاب حسان : أنا أحب الأزهر والشيخ أحمد الطيب حفظه الله يعلم عني ذلك وأحبه وأقدره ولكني خريج كلية الإعلام جامعة القاهرة ولكن والله ما جلست مجلس علما يوما ودخل عليا عالما أزهريا إلا وتركت مقعدي له.

ودار حوار بين المستشار محمد السعيد الشربيني ومحمد حسان وقال القاضي: أنا اعتبرك خسارة لازم يكون لك مجال ووجود.. لماذا لم تنتسب إلى الأزهر؟ ولماذا لم تحصل على إجازة علمية؟ .. ورد الشيخ محمد حسان: أنا مستعد الآن افتح لي الطريق وأنا خلفك.. ليقول القاضي: الطريق مفتوح.. اذهب إلى الأزهر وقف على بابه ولك الشرف وكلنا لنا الشرف ، وقال حسان أنا أحب الأزهر وهذا معلوم عني .. وأحترمه وأقدره والشيخ يعلم عني ذلك.

وأكد المستشار الشربيني أن الأزهر أبوابه مفتوحة الآن وأنا أفسر أن بعض العلماء يرون أنفسهم أكبر من الأزهر وهو منارة أراد الله لها أن تبقى أبد الدهر.. أنا أنصحك أن تتوجه إلى الأزهر وتطلب منه بكل تواضع العلم .

الشيخ محمد حسان يكشف عن رأيه في داعش.. «امتداد لفكر الخوارج»

أحمد موسي يهاجم الشيخ محمد حسان: طارق الزمر كان بيبع سبح ؟

https://www.youtube.com/watch?v=Ipw9UxD91Rc