قاضي سفاح التجمع: ارتكب جرائمه دون رعشة يد ولم نجد له سبيلا للرأفة

وقبيل النطق بالحكم ألقى المستشار ياسر الأحمداوي، رئيس محكمة جنايات القاهرة، أنه ثبت للمحكمة مما لا يدع مجال للشك بأن المتهم واع ومدرك لجرائمه ولا يعاني من أي أمراض نفسية أو عقلية وقت ارتكابها واعترافه بها خلال التحقيقات.

وقالت المحكمة قبل النطق بحكمها، إن المتهم ارتكب جرائمه بدون رعشة يد ولا خوف من الله، فلم تجد له المحكمة سبيل من رأفة، سوى الإعدام شنقًا.

وقضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة كريم سليم، المعروف إعلاميا بـ"سفاح التجمع" بالإعدام شنقا بإجماع الآراء بعد ورود الرأي الشرعي لمفتي الجمهورية حول إعدامه، لاتهامه بقتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيًا قبل وبعد الوفاة، والتقاط مقاطع فيديو لهن خلال المعاشرة.

وتسلمت محكمة جنايات القاهرة، أمس، مظروف مختوم بالشمع الأحمر وارد من دار الإفتاء المصرية، متضمنا رأي مفتي الجمهورية حول الرأي الشرعي في اعدام سفاح التجمع شنقا.

كان تضمن أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة أنه بعد الاطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات تتهم النيابة العامة كريم محمد سليم -محبوس- السن 37 عاما، مدرس ادفنست اديوكين مقيم بكومباوند دار مصر بقسم شرطة القطامية، لأنه في أيام 15-11-2023، 8-4-2024، 15-5-2024 بدائرة قسم شرطة القطامية محافظة القاهرة، قتل المجني عليها نورا - مجهولة الهوية - والمجني عليها رحمة أحمد صابر والمجني عليها أميرة أشرف عمدًا مع سبق الإصرار.

وذكر أمر الإحالة أن سفاح التجمع كريم محمد سليم قتل المجني عليها نورا - مجهولة الهوية - بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روح من يتمكن من انتقائهن من النساء لما اختمر في عقله من رغبة جنسية شاذة في معاشرة جثثهن، وما أن وجد فيها مبتغاه حتى نفذ مخططه واستقطبها لمسكنه وقدم لها عقارًا مهدئًا كويتابكس لإعدام مقاومتها، وما أن بدأ في إحداث أثره باغتها بتطويق عنقها برابط ملابس كان قد أعده سلفًا جاذبًا طرفيه إلى أن تيقن من إزهاق روحها وبلغ مقصده على النحو الوارد بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالتحقيقات.

وعقب إصدار محكمة جنايات القاهرة قرارها بالحالة أوراق سفاح التجمع إلى مفتي الجمهورية، أصدرت النيابة العامة بيانًا جديدًا بشأن قضية "كريم.م.س"، الشهير بـ"سفاح التجمع" المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن بطرق صحراوية في محافظات: القاهرة، والإسماعيلية، وبورسعيد، والمقيدة برقم ٣٩٦٢ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم القطامية.

وأشارت النيابة، إلى أنه إلحاقًا ببيان النيابة العامة المؤرخ في التاسع من يونيو الماضي، والمتضمن إحالة المتهم بقتل 3 سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، السبت، إحالة أوراق القضية إلى فضيلة مفتي الديار المصرية؛ لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدام المتهم.