«قاهر كبار المغرب».. ماذا قدم طارق مصطفى مع أولمبيك آسفي أمام أندية القمة؟

واصل المدير الفني لفريق أوليمبيك آسفي، طارق مصطفى، نجاحاته هذا الموسم، وأرقامه الباهرة التي حملته لدخول المربع الذهبي، متخطيا الرجاء بفارق الأهداف وفارق مواجهتي الذهاب والإياب.

ونجح طارق مصطفى، في قيادة أولمبيك آسفي، للفوز على الرجاء، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصعد إلى المربع الذهبي في البطولة المغربية.

طارق مصطفى قاهر كبار المغرب

وأطلق الجمهور في المغرب، على طارق مصطفى لقب «صائد الكبار»، بعد نتائجه المميزة أمام أندية القمة في بلاد الأطلس، حيث اعتاد على إحراجهم.

وأصبح الرجاء، ضحية طارق مصطفى الدائمة، حيث تمكن من الفوز عليه في مباراتين من آخر 3 مباريات، من بينها الفوز 3-2، على ملعب محمد الخامس، في الموسم الماضي.

وكرر طارق مصطفى، الفوز على الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، لتصبح هذه النتيجة هي أعلى نتيجة فاز بها آسفي تاريخيًا أمام وصيف الموسم الماضي، بينما تعادلا 2-2 على ملعب الدار البيضاء، في ذهاب الموسم الجاري.

كما فاز المدرب المصري، على الرجاء مرتين، خلال قيادته الفنية لفريق الدفاع الحسني الجديدي، ومع سريع وادي زم، ليصبح أكثر المدربين الأجانب فوزًا على الرجاء، في المواسم الماضية.

واستطاع طارق مصطفى، أن يحرج المتصدرين الجيش الملكي على ملعبه، والوداد في آسفي، هذا الموسم، ويفرض عليهما نتيجة التعادل.

لم تتوقف نتائج طارق مصطفى عند هذا الحد، بل فاز على نهضة بركان على ملعبه بهدفين مقابل هدف، ليصبح نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق «قاهر كبار المغرب».

طارق مصطفى: فوز أسود الأطلس تاريخي وشرفوا الكرة العربية .. فيديو

نجم الوداد السابق يتغنى بطارق مصطفى: شعبيته كبيرة في المغرب

طارق مصطفى: ما فعلته مع أولمبيك آسفي عمل كبير.. ومش أي حد يدرب في الدوري المغربي