قبلة حارة من أنور وجدي لـ أم كلثوم.. كوكب الشرق عرضت الملايين لإخفاء الصورة

هدفع فلوس كتير بس امسحوا الصورة.. بهذه الكلمات طلبت كوكب الشرق أم كلثوم حذف صورتها في كواليس فيلم فاطمة، والتي يظهر خلالها أنور وجدي وهو يُقبلها في شفتيها.

قبلة حارة من أنور وجدي لكوكب الشرق

كانت الفنانة أم كلثوم في تجربتها التمثيلية بفيلم فاطمة وقعت في مأزق، حيث كانت تدرب على أحد المشاهد الرومانسية أمام الفنان أنور وجدي، وخلال تدريبها على المشهد لم يشعر أنور وجدي بنفسه حتى قبلها في شفاتيها.

أم كلثوم وأنور وجدي

رد فعل أم كلثوم

لم تغضب أم كلثوم وقت القبلة لأن الكاميرات لم تكن تصور، حيث كان هذا بروفا على المشهد فقط وكانت لن تقدمه أمام الشاشة، واتخذت الأمر بمزاح مع أنور وجدي.

صدمة أم كلثوم

فوجئت أم كلثوم بعد ذلك بوجود مصور صحفي في كواليس تصوير فيلم فاطمة، والذي لسوء حظها شاهد قبلة أنور وجدي لها والتقطها في صورة، لتقوم أم كلثوم بثورة عارمة واتصلت برئيس تحرير الجريدة التي يعمل بها المصور الصحفي.

المصور يبيع صورة أم كلثوم

لم تستطع أم كلثوم اللحاق بالكارثة التي فعلها المصور، حيث باع الصورة لآحدى المجلات التي نشرتها وشاهدتها أسرة كوكب الشرق وأسرة أنور وجدي، وحدثت مشاكل كبيرة بسببها.

أم كلثوم

أم كلثوم مستعدة بدفع الملايين

حاولت أم كلثوم التفاوض مع المصور الذي نشر صورة قبلة أنور وجدي لها، وقالت له أنها ستدفع له ملايين الجنيهات، إلا أنه اخبرها أن الأمر خرج عن السيطرة بعد تسريب الصور للعديد من المجلات.

فيلم فاطمة

يذكر أن فيلم فاطمة هو آخر أفلام أم كلثوم التي مثلت بها عام 1947، وشاركها البطولة أنور وجدي، سليمان نجيب، حسن فايق، ثم ظهرت كمغنية في فيلم رابعة العدوية.

فيلم فاطمة

ماجدة خيرالله تشيد بتامر حسني.. ومفاجأة عن النجوم: فريد الأطرش ممثل جيد وأم كلثوم رديئة

كوكب الشرق أم كلثوم في ذكرى ميلادها الـ 124.. كواليس من حياتها