ماجدة خيرالله تشيد بتامر حسني.. ومفاجأة عن النجوم: فريد الأطرش ممثل جيد وأم كلثوم رديئة

كشفت الناقدة السينمائية ماجدة خيرالله، رأيها في نجاح عدد من النجوم بين الجيل الحالي وجيل الزمن الجميل، حيث تحدثت عن الفنان تامر حسني.

ماجدة خيرالله تكشف رأيها في تامر حسني ونجوم الفن

علقت الناقدة ماجدة خيرالله على تجربة دخول تامر حسني مجال التأليف والإخراج السينمائي، وتحدثت أيضًا عن رأيها في  كوكب الشرق أم كلثوم والموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.

قالت الناقدة السينمائية ماجدة خيرالله في تصريحات تلفزيونية لها، إن الفنان تامر حسني مجتهد ولديه جمهور كبير عريض، مما يدل على نجاحه.

وفيما يخص رأيها عن تامر حسني كممثل، علقت قائلة: «ممثل لطيف، أما عن دخوله مجال التأليف والإخراج فيتوجب عليه الاستعانة بخبرات أخرى كي تضيف له وتكون مفيدة».

ماجدة خيرالله ماجدة خيرالله

ماجدة خيرالله تتحدث عن أم كلثوم وعبد الحليم حافظ

أوضحت الناقدة ماجدة خيرالله، أنه لا يوجد مقارنة بين الفنان تامر حسني والعندليب عبد الحليم حافظ، فكلًا منهما يتبع طريق مختلف عن الآخر.

أكدت أيضًا أن الفنان محمد فوزي استطاع أن ينجح في مجالي التمثيل والغناء معًا، معلقة: «أرى أن الفنان فريد الأطرش كان ممثلًا جيدًا، بينما كانت كوكب الشرق أم كلثوم ممثلة رديئة جدًا».

استكملت ماجدة خيرالله كلامها قائلة: «ومحمد عبد الوهاب أردأ منها في التمثيل، رغم وجود أفلام ناجحة لهم، وذلك بسبب عدم وجود أي وسيلة أخرى بالنسبة للجمهور حينها لمقابلة أو رؤية فنانيهم الذين يحبوهم».

الناقدة ماجدة خيرالله تشيد بمسلسل وش وضهر: تفاصيل مدهشة عن قصة حب بين راقصة و«طبيب»

حفلات رأس السنة 2023.. تامر حسني جاهز بموعدين