قبل أدائه اليمين الدستورية.. أحمد موسى يستعرض حكاية قائد ومسيرة وطن.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن أنظار العالم تتجه إلى العاصمة الإدارية الجديدة يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لمتابعة أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية للتنصيب بولاية رئاسية جديدة لمدة 6 سنوات قادمة.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه على مدار الحلقات المقبلة من البرنامج سيتم عرض قصة «حكاية قائد ومسيرة وطن»، لسرد حجم التغيير في المجتمع، مؤكدًا أنه منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي المهمة الرئاسية ووضع على عاتقه تطوير كافة مناحي الحياة داخل المجتمع المصري.

واستعرض الإعلامي أحمد موسى، عدة لقطات لوضع منظومة الخبز في مختلف المحافظات منذ 10 سنوات ووضعها الآن، مؤكدًا أن منظومة الخبز الآن في أبهى وأفضل صورها، مردفًا: «الوضع تغير تماما، مفيش حاجة اسمها شهداء الخبز».

وأكمل: منظومة الشهر العقاري من ضمن القطاعات التي عمل الرئيس السيسي على تطويرها خلال فترة توليه الحكم، موضحًا أن الوضع الآن اختلف تماما وكل شيء تغير والمواطن يشعر بذلك جيدا.

وتابع أحمد موسى: «شبكة النقل في عهد الرئيس السيسي تغيرت بنسبة 100%، المواصلات قبل عشر سنوات كانت لا تسير في شوارع القاهرة بسبب التكدس، الآن الوضع اختلف تماما، وتم إنشاء شبكة طرق على أعلى مستوى».

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي خالية من المناطق العشوائيات والمناطق غير الآمنة والعشوائيات، الدولة نفذت مليون وحدة سكنية بحجم إنفاق غير متوقع.

وأردف أحمد موسى، أن في عهد الرئيس السيسي تم الاهتمام بقطاع الصحة، وتم إطلاق العديد من المبادرات الصحية للقضاء على الأمراض السارية والمستوطنة، بجانب القضاء على قوائم الانتظار التي تعاني منها منظومة الصحة سابقا.

ونوه أحمد موسى إلى أن هناك عدة تحديات أمام الرئيس السيسي خلال الـ 6 سنوات القادمة، أبرزها ملفي الصحة والتعليم.