قبل اجتماع البنك المركزي.. تعرف على أعلى 3 شهادات في البنك الأهلي وبنك مصر

وفرت البنوك الحكومية والخاصة العاملة في السوق المصرفية، شهادات ادخارية جديدة لجذب أكبر مبالغ ممكنة من المواطنين، واستثمارها، مع منح عائد مرتفع والحد من معدلات التضخم المرتفعة.

شهادات في البنك الأهلي وبنك مصر

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن شهادات البنك الأهلي وبنك مصر في السوق المصرفية، ونسبة العائد المقدم من تلك الشهادات، قبل ساعات قليلة من اجتماع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري، لحسم مصير الفائدة.

 

يعرض لكم موقع ' قناة صدى البلد'، تفاصيل أعلى 3 شهادات في البنك الأهلي وبنك مصر، للتمكن من استثمار الأموال والحصول على ربح ثابت من البنوك المصرفية، وجاءت التفاصيل كالآتي:

شهادات بنك مصر

يقدم بنك مصر، هي شهادة ثلاثية متغيرة (بعائد متدرج)، وتكون نسبة العائد في السنة الأولى 22%، و19% للثانية، و16% للثالثة، وتبدأ قيمة الشراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

كما يوفر البنك، شهادات ادخارية بعائد سنوي ثابت 19% لمدة ثلاث سنوات، وبقيمة تبدأ من ألف جنيه وتصل إلى ما لا نهاية، وترد قيمة الشهادة في نهاية مدة الشهادة.

شهادات في البنك الأهلي شهادات في البنك الأهلي

شهادة البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري، هي شهادة ثلاثية متغيرة (بعائد متدرج)، وتكون نسبة العائد في السنة الأولى 22%، و19% للثانية، و16% للثالثة، وتبدأ قيمة الشراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

شهادة البنك العربي الأفريقي

يوفر البنك العربي الأفريقي؛ شهادة ادخار لمدة 3 سنوات بنسبة الفائدة 65% يتم استلام العائد فى نهاية المدة، على أن تبدأ قيمة شراء الشهادة من 5000 جنيه ومضاعفات الـ1000 جنيه.