قبل المواجهة المرتقبة.. كيف يصعد بيراميدز وفيوتشر سويًا إلى ربع نهائي الكونفدرالية؟

يواجه فريق بيراميدز نظيره فيوتشر، في تمام العاشرة مساءً اليوم الأحد، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت فيوتشر وبيراميدز، على ملعب السلام، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب مجموعة فيوتشر وبيراميدز

ويتصدر فيوتشر مجموعته برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن الجيش الملكي المغربي الوصيف بنفس الرصيد، بينما يحل بيراميدز في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، وفي المركز الأخير يأتي فريق إسكو دي كارا التوجولي بدون نقاط.

فرص فيوتشر وبيراميدز

وعلى ضوء ذلك، بات فيوتشر يكفيه التعادل في المباراة الأخيرة ضد نادي بيراميدز لضمان صعوده إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

وفي المقابل، أصبح يتحتم على نادي بيراميدز الانتصار على نادي فيوتشر للعبور إلى الدور ربع النهائي، في حين ستكون أي نتيجة أخرى سببًا في إقصاء نادي بيراميدز بشكل نهائي.

كيف يصعد فيوتشر وبيراميدز سويًا؟

ويمكن الآن لفريقا فيوتشر وبيراميدز أن يتأهلا سويًا للدور ربع النهائي، لكن الأمور تبدو صعبة وإن بقيت قائمة من الناحية الحسابية.

ويحدث ذلك حال انتصار بيراميدز على فيوتشر مع خسارة الجيش الملكي أمام نادي أسكو كارا بنفس النتيجة، ليصعد وقتها بيراميدز في الصدارة وفيوتشر في مركز الوصافة بفارق الأهداف أمام الجيش الملكي بعد تعادلهما في المواجهات المباشرة لفوز كل فريق بنتيجة هدفين دون مقابل.

هل يصعد بيراميدز وفيوتشر بعد شكوى أسكو التوجولي بالكونفدرالية؟.. مفاجأة تقلب الموازين

موعد وحكام مباراة بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية

كيف يُحسم صراع بيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية بعد تأهل الجيش الملكي؟