قبل انفصال بشرى وزوجها سالم هيكل .. قصة حبهما بدأت منذ 14 عاما وأبكاها في مهرجان الجونة

أعلنت الفنانة بشرى اليوم الأحد الموافق له 28 مايو الجاري، انفصالها عن زوجها سالم هيكل بعد زواج استمر حوالي ثلاث سنوات.

انفصال بشرى وزوجها سالم هيكل

قصة حب بشرى وزوجها سالم هيكل بدأت منذ حوالي 14 عامًا، حيث كانا أصدقاء ومقرب لعائلتها، وبينما دائرة أصدقاء مشتركة أيضًا، وقال في تصريحات تلفزيونية له إنه اعترف لها بحبه بعد إصابة صديق عزيز عليه بالسرطان.

كان يخطط سالم هيكل زوج الفنانة بشرى أن يفاجئها ويعترف لها بمشاعره ويطلبها للزوج، ففكر أن يدعوها على العشاء في الساحل الشمالي، ولكن اقترح الفنان شريف رمزي صديقه مفاجأة الفنانة بخاتم الخطوبة على السجادة الحمراء في اليوم الأخير لمهرجان الجونة السينمائي.

انفصال بشرى وزوجها سالم هيكل انفصال بشرى وزوجها سالم هيكل

قصة حب بشرى وسالم هيكل

ومن جانبه، اعترض الفنان خالد الصاوي على هذا السيناريو بناءً على معرفته بها، واقترح أن تكون مفاجأة الخطوبة في مهرجان الجونة بعيدًا عن المسرح.

وقالت الفنانة بشرى في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، إن السيناريو الأول كان سيستفزها، ووقتها كان ربما ترفض لأنه مكان عملها، وبالفعل تمت المفاجأة والخطوبة عقب ختام الدورة الرابعة من المهرجان، مما تسبب في بكائها عندما قدم لها خاتم الخطوبة أمام العديد من نجوم الفن من أصدقائها.

وقال زوجها في تصريحات سابقة له: «بحب بشرى من وأنا عندي 13 سنة وكنت بزورها دايمًا وتقدمت للزواج ليها وهي عندها 16 سنة ولكن قالتلي أنها مريضة قلب ومش بتخلف فبعدت عنها وأصبحنا أصدقاء بس وبعدها بفترة لقيتها في الساحل معاها واحد وبتقولي باركلنا قريت الفاتحة فزعلت وقررت ميعديش اليوم غير وأنا خاطب».

وقالت الفنانة بشرى: «لما اعترفلي بحبه وقتها كانت حاسة إنه حب مراهقة ومينفعش نبني حياة بتفكير المراهقة، ولما طلب زواجي تاني منمتش الليلة اللي بلغني فيها برغبته في الزواج مني وساعدني في الموافقة على الزواج أمي لأنها بتحب سالم».

حفل زواج بشرى وسالم هيكل

يشار إلى أن حفل زواج بشرى وسالم هيكل أقيم في شهر ديسمبر عام 2020، حيث تم عقد القران في حفل عائلي بسيط، واقتصر على الأهل بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، وظهرا معًا بعد ذلك في أكثر من مناسبة شخصية وفنية.

واليوم قالت بشرى في تصريحات تلفزيونية لها: «نعم تم الطلاق منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم، ونحن مازلنا أصدقاء».

واستكملت الفنانة بشرى تعليقها قائلة: «لكن هذا أمر شخصي لا أقبل من أحد التدخل فيه، لأنه أمر لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته».

انفصال بشرى وزوجها سالم هيكل انفصال بشرى وزوجها سالم هيكل

انفصال بشرى وزوجها سالم هيكل انفصال بشرى وزوجها سالم هيكل

انفصال بشرى وزوجها سالم هيكل انفصال بشرى وزوجها سالم هيكل

تريند الأرقام يصل إلى الفنانين.. حمادة هلال وخالد الصاوي يوجهان رسائل مشفرة

طلاق بشرى بعد زواج 3 سنوات.. والفنانة: مازلنا أصدقاء

من هم أبطال فيلم أولاد حريم كريم .. هل تكون بشرى بديلة ياسمين عبد العزيز؟

كلمات أغنية رنة الخلخال.. جديد بشرى في عيد الفطر 2023

بشرى تكشف نصيحة نبيلة عبيد لها