قبل تقديم أغنية افتتاح كأس العالم 2022.. من هو القطري فهد الكبيسي والكوري جونجكوك؟

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل افتتاح كأس العالم 2022، الذي يقام اليوم الأحد في قطر ويشهد العديد من المفاجآت ومشاركة عدد من النجوم من بينهم فهد الكبيسي وجونجكوك نجم فريق BTS.

الأغنية الرسمية لكأس العالم 2022

يشهد العرض الرئيسي لحفل افتتاح كأس العالم 2022، أداء أغنية Dreamers، وهي الأغنية الرسمية لكأس العالم التي يقدمها الكوري جونجكوك والمطرب القطري فهد الكبيسي.

يأتي تقديم أغنية فهد الكبيسي وجونجكوك في العرض الرئيسي لمونديال قطر، بعد اعتذار النجمة العالمية شاكيرا عن حفل الافتتاح الذي يقام اليوم الأحد الموافق له 20 نوفمبر في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

فهد الكبيسي و جونغكوك أغنية حالمون لـ فهد الكبيسي و جونجكوك

معلومات عن فهد الكبيسي

تعد أغنية 'حالمون' لـ جونجكوك Jungkook و فهد الكبيسي، هي آخر أغنية من أغاني كأس العالم 2022.

يشار إلى أن فهد الكبيسي هو مغني ومنتج أغاني وعارض أزياء وناشط إنساني واجتماعي قطري، ويعد واحدًا من رموز الغناء الخليجي الحديث، وحصد لقب «عندليب الأغنية الخليجية» بسبب شهرته في تقديم الموسيقى الخليجية المتطورة.

بدأ فهد الكبيسي حياته الفنية كمنشد إسلامي بالمرحلة الثانوية وأصدر العديد من الأناشيد الإسلامية عام 1997 وفي عام 2001 أصدر ألبومه الإنشادي الأول، الذي يحمل اسم 'جمال الروح'، ثم اتجه إلى مجال الغناء بمساعدة الملحن القطري مطر علي الكواري عام 2006.

فهد الكبيسي فهد الكبيسي

وطرح وقتها ألبومه الغنائي الأول 'ليش'، من إنتاج وتوزيع شركة روتانا، وفي عام 2008 أطلق ألبومه الثاني من إنتاج وتوزيع 'بلاتينيوم ريكوردز'.

حصد المطرب القطري فهد الكبيسي العديد من الجوائز، من بينها  جائزة هوليوود للموسيقى والإعلام فئة موسيقى العالم عام 2021 ليصبح أول فنان عربي يحصل على هذه الجائزة العالمية، وحصد جائزة أفضل فنان خليجي عام 2017 ضمن الحفل العالمي لتوزيع جوائز مسابقة GOLDEN PANTHER AWARD، ويعد أول فنان خليجي يفوز بجائزة «النمر الذهبي».

من هو جونجكوك Jungkook نجم فريق BTS؟

اسمه بالكامل هو جيون جونجكوك، وهو مغني كوري وكاتب أغاني ومنتج من مواليد 1 سبتمبر 1997، يشتهر باسمه الفني جونجكوك، ويعد عضو ومغني صوتي رئيسي لفرقة بي تي أس الكورية، وأكثر أعضاء الفريق شعبية.

جونجكوك عضو فريق BTS جونجكوك عضو فريق BTS

يعد جونجكوك الأطول بين أعضاء الفريق الكوري BTS، وبحسب التقارير فطوله 178 سم، ولا يعرفه الكثيرون عنه أنه يحب شراء الأمور الغريبة، وكان قد تخرج في مارس 2022 في جامعة سايبر العالمية، قسم البث والترفيه، بأعلى مرتبة شرف.

يشار إلى أن مصدر الإلهام له هو جاستين بيبر وآدم ليفين وتوري كيلي، حيث يضع موسيقاهم على قائمته المفضلة، ويشاركه في فريق BTS  كلًا من جين، جايهوب، شوقا، آر إم، جيمين، ڤي.

لوفرين: محمد صلاح يشعر بالغيرة بسبب مشاركتي في كأس العالم

بث مباشر حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022