قبل حلا شيحة.. فنانون عادوا للتمثيل بعد قرار الإعتزال

قرارات مفاجئة اتخذها عدد من الفنانين حول اعتزال التمثيل ولكن هذا القرار لم يدوم طويلا إذ انهم قرروا العودة للتمثيل مجددا بعد فترة من التوقف وإعلان موقفهم من الفن، ونقدم لكم أبرز الفنانين الذين حدث معهم ذلك في التقرير التالي:

حلا شيحة

أعلنت الفنانة حلا شيحة اعتزال التمثيل والفن بعد انفصالها عن زوجها الكندي ستيف مارك عام 2020 بعد زواج دام 11 عاما بينهما، وشاركت قبل اعتزالها في مسلسل زلزال وخيانة عهد وفيلم مش أنا الذي تبرأت منه بعد قرار الاعتزال.

وطلبت حلا شيحة من أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية العودة للتمثيل مرة أخرى، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام: شكرًا للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري و كل إنسان قبل أن يكون فنان.

وتابعت حلا شيحة: مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون و لكن الحمد لله مع كل لحظة تعب او الم مررت به تعلمت الكثير و ازددت قوة و اصرار علي الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة، متشكرة علي كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم و بتمني لكل واحد فيهم النجاح دايمًا.

وأضافت: جمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي،وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي و لم اقصد ابدا الإساءة لأحد ولا أحمل الا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس.

محسن محيي الدين

أعلن الفنان محسن محيي الدين اعتزاله التمثيل عام 1991 بعد تجربته في انتاج فيلم اللعب مع الشياطين، ليعود مرة أخرى ويتراجع عن الاعتزال بمسلسل المرافعة.

حسن يوسف

الفنان حسن يوسف أعلن اعتزاله التمثيل بعد الدور الذي قدمه بفيلم الشقيقتان عام 1990، ولكن عاد للتمثيل مرة أخرى بمسلسلات ليالي الحلمية وإمام الدعاة وزهرة وأزواجها الخمسة.

عبير صبري

اعتزلت الفنانة عبير صبري التمثيل عام 2002 بعد زواجها، لترتدي الحجاب بعد أيام من قرار الاعتزال وابتعدت عن الفن والتمثيل لفترة طويلة امتدت لـ 3 سنوات، وانفصلت عن زوجها، وتزوجت مرة أخرى من المحامي الفلسطيني أيمن البياع أستاذ القانون الدولي

في القنصلية المصرية بدبي ثم بعدها عادت للتمثيل مرة أخرى بمسلسل مع سبق الإصرار مع الفنانة غادة عبد الرازق ثم شاركتها في فيلم اللي اختشوا ماتوا.

عفاف شعيب

أعلنت الفنانة عفاف شعيب اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب في أوائل تسعينيات القرن العشرين، وقالت في تصريحات تليفزيونية، إن الفنانة هالة فؤاد طلبت منها حضور جلسة دينية، وذهبت معها كذا مرة، ومن وقتها شعرت بالرغبة في ارتداء الحجاب والابتعاد

عن التمثيل. ثم عادت للتمثيل مرة أخرى عام 1998 ولكن عادت مرتدية الحجاب، لتشترك في عدة مسلسلات منها إمام الدعاة، العار، الأخوة الأعداء.

ميرنا المهندس

اعتزلت الفنانة الراحلة ميرنا المهندس التمثيل لفترة وجيزة في حياتها بسبب ظروف صحية مرت بها مع معاناتها مع مرض السرطان، ولكنها عادت مرة أخرى بعد شفائها.. ومن أبرز الأعمال الفنية التي شاركت فيها (أبو العلا 90، يوميات ونيس، بنات أفكاري، عمو فؤاد رئيس تحرير. وفي السينما (أيظن، الأكاديمية، يوم ما اتقابلنا، جيران السعد).

دوللي شاهين

اعتزلت الفنانة دوللي شاهين الفن والتمثيل عام 2016 وقررت اتخاذ هذا القرار بشكل نهائي نتيجة ظروف صعبة مرت بها بعد خلافاتها مع طليقها ووالد ابنتها، إلا أنها تراجعت عن قرار الاعتزال مرة أخرى، وكشفت في تصريحات تليفزيونية سبب عودتها بعد الاعتزال، أنها لم تستطع الابتعاد عن التمثيل، لأنه يمثل لها حياة.

منى عبد الغنى

قررت منى عبد الغني، اعتزال التمثيل والفن عام 2001 واتجها بعد القرار لارتداء الحجاب، لتعود مرة أخرى للتمثيل والتراجع عن قرار الاعتزال عام 2003، لتقدم بعد عودتها عدد من الأعمال الفنية .

ميرنا المهندس

ميرنا المهندس ميرنا المهندس

ميرنا المهندس ميرنا المهندس

حلا شيحة توجه رسالة لوالدتها من كندا: ست بـ 100 راجل

رحلة حلا شيحة بين الاعتزال والعودة.. التخبط والزواج كلمة السر

حلا شيحة تلمح بعودتها للتمثيل: كفاية 4 سنين كلام مؤذي